معلومات من ..علم نفس الشخصية

مـعلومات مـن عـلم الـنفس والـشخصية
1- أسرار شخصية : من يخاف النوم في الظلام : هي شخصيه تعاني من الوحده وتخشاها بحاجه الى الإحتواء وبحاجة لقرب الأهل والاصدقاء يتعبها الفقد و البعد اكثر من غيرها سريعة التأثر..(تحليل نفسي ).!

2- حاله تسمى الطلاق النفسي والمصاب بها يطلق من يحبه وينفصل عنه مشاعرياً وفكرياً ومهما كانت الأجساد قريبه فالأنفس والارواح ستكون بعيده .!

3- حاله نفسيه تسمى "النهم" والمصاب بها لا لا يتمالك نفسه عند رؤية الأكل ، لدرجة انه قد تتكون علاقة حب بينه وبين الطعام ويصبح "الأكل" هو أهم شيء لديه بالحياه .!

4- أغلب من يقول أنا وقعت في "الحب"هو في الحقيقه وقع في "الإعجاب" لأن الحب أعمق بكثير .!

5- توجد حاله نفسيه تسمى"LETHOLOGICA" والشخص المصاب بها ينسى أسماء الأشخاص ويعجز عن تذكرها ، رغم معرفته أشكالهم وصفاتهم وبعض ذكرياتهم ولكن لا يستطيع تذكر الأسم ، ومصاب بها كثير من الأشخاص في عصرنآ الحالي .!

6- نظرات جانبيه ترافقها إبتسامه أثناء إنشغال الشخص بالحديث أو القراءه أو غيرها ، كلما زادت لمعة العين التي تنظر إليك أثناء أنشغالك ، كلما دل على عمق الشعور
(لغة الجسد).!

7- الشعور بالذنب والندم وعتاب الذات على الأخطاء يعتبر من صفات الشخصيه الحساسه وكذلك دليل على "الضمير الحي " ولكن كثرته تسبب الإكتئاب .!

8- اصحاب الشخصيات المؤثرة تجدهم يرددون ذكر أسماء الأشخاص أثناء الحديث معهم وهذه الطريقه تُدّرب في فن التواصل لجذب إنتباه الطرف الآخر.!

9- لاشك أَن ميول الشخص وأنجذابه لبعض الصور ووضعها خلفيه لجواله أو صورة عرض لبرامجه ، دليل أن هذه الصوره فيها محاكاة لأفكاره ويمكن أن تكشف شخصيته.
مثلا :
الأشخاص الذين صور عرضهم تحتوي على قمر وليل وما شابه يميلون للهدوء ويفضلون الوحده ، الخيال عالمهم الممتع ولديهم حب تملك وغيرتهم شديده وحساسين.!

10- كلما زاد الغضب : قل التوازن الفكري وأختل التحكم بردات الفعل .
وقال العلماء فيه : الغضب أشبه بعاصفة تطفئ مصباح العقل.
 
والله اني اعاني من هاي
LETHOLOGICA
 

بادئ الموضوع

Daleen

عضو في شباب الرافدين
من أهلنا
إنضم
الإقامة
Baghdad
الجنس
أنثى

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل