• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

موسوعة الطب البديل وتداوي بالاعشاب فوائد الاثمار والاشجار العلاجية

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....
نبات الجزر غني جدا بفيتامين "أ" خاصة فى الجزر الأصفر وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المني كما أنه يزيد ايضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة .
 
شراب البقدونس

يحضر شراب البقدونس بإحدي الطريقتين :

أ- المنقوع : ينقع مهروس الأجزاء الغضة من النبات فى الماء الساخن لدرجة الغليان بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء يترك المنقوع لمدة نصف ساعة بعدها يصفي ويشرب حسب الحاجة .

ب- المغلي : يغلي مسحوق البذور فى الماء بمعدل نصف ملعقة لكل كوب من الماء وذلك لفترة وجيزة بعدها يترك المغلي ليبرد ثم يصفي ويشرب منه نصف الى كوب ماء
 
الكرفس : فى العهود الوسطى كان للكرفس مكانة مرموقة إذ اعتبر آنذاك صديقا للمعدة والكليتين والجنس . وقد أكدت الأبحاث الحديثة على فائدته فى ادرار البول وتسكين آلام الكلي والروماتيزم بالاضافة الى أنه مثير للناحية الجنسية وليس له أي تأثيرات ثانوية .
 
جوزة الطيب : فى أيام الفراعنة كانت تمثل مكونا أساسيا فى مركبات التحنيط أما اليوم فيقال بأنها تساعد فى اثارة الرغبة الجنسية لأنها تعمل على اثارة عصب الشم لاحتوائها على زيوت طيارة تمس الأعصاب .
 
الجينسينغ : يعتبر من المقويات الجنسية المعروفة على نطاق واسع وهذه المعرفة تعود الى أكثر من أربعين عاما . وأثبتت الأبحاث الحديثة أن هذا النبات غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومنقوعه يفيد فى ايقاظ الشهوة الجنسية
 
الزنجبيل : قديما كان يوصف لعلاج حالات فقر الدم ونقص الشهية على الطعام وكذلك لتأجيج الرغبة الجنسية . والطب الحديث أثبت صحة هذه المعلومات .
 
القرفة : الموطن الأصلي لها ماليزيا ويلجأ الناس اليها هناك لتحريض الاجهاض وليس للتحريض الجنسي ..غير أنه فى بلاد الغرب يعتقدون أن لها خواص مقوية للجنس ولكن الواقع العلمي لم يثبت ذلك
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل