• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ملف الخبرات والنصائح المطبخية متجدد

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....
لتجنب انكماش القشرة ضعي العجينة بعناية في وعاء مع رصّ العجينة على أطراف الوعاء من دون مدّها. اقطعي أطراف العجينة مع ترك 1 بوصة (2،5 سم) زيادة عن حافة الوعاء. اطوي طرف العجينة الزائد تحت حافة الوعاء ثم انقري قعر العجينة والأطراف بالشوكة.
 
لتجنب الحصول على قاعدة قشرة لزجة، جمدي القشرة لمدة 20 دقيقة قبل الحشو. امسحي القشرة بقليل من بياض البيض المخفوق ثم جمديها لمدة 15 دقيقة إضافية قبل الحشو. اطهيها على صينية الفرن السفلى.
 
الخس



· أوراق ذابلة : اذا كانت أوراق الخس ذابلة فلا ترميها بل اغسليها بالماء الساخن ثم بالماء البارد وستعود نضرة كما كانت .
· هل فكرت من قبل باضافة ورقة صغيرة من النعناع الى سلطة الخس ؟ جربي وسترين أنها ستغدو ألذ .
 
عجينة من دون حثيرات : اذا لم تكن لديك المهارة اليدوية ولا تتمكنين على الرغم من المجهود الكبير الذي تبذلينه من الحصول على عجينة ملساء تماما فاليك هذه الحيلة الناجحة
 
البساطة في الاعداد : بدلا من استعمال المغرفة وما الى ذلك من مساوىء حيث أنها تقتضي مهارة وتتطلب فيما بعد عملا مرهقا في تنظيفها اتبعي الطريقة التالية : انقلي العجينة الى قنينة مياه معدنية على سبيل المثال ، ولكي تصنعي فطائر لا عليك سوى سكب كمية العجينة الضرورية مباشرة من القنينة في المقلاة .
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل