• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ملف الخبرات والنصائح المطبخية متجدد

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....
إزالة الدهن من الشوربة:
إذا رغبت بإزالة الدهن من الشوربة أو اليخنة بدون انتظارها حتى تجمد،مرري قطعة من الخبز على سطح المرق لتقوم بامتصاص الدهن.
 
خضار مثلجة:
عند شرائك خضاراً مثلجة، اختاري تلك التي تتحرك بحرية داخل العبوة. إذاكانت مثلجة وملتصقة ببعضها، فهذا يعني أنه سبق تذويب الثلج عنها وتثليجهامرة أخرى
 
ازالة رائحة اليدين:
ازالة رائحة الطبخ عن اليدين بفركهما بالخل .ازالة رائحة البصل عن اليدين بفركهما بورق البقدونس .ازالة رائحةالثوم عن اليدين بفركهما بتفل القهوة .ازالة رائحةالسمك عن اليدين بفركهما بالليمون .الملح يزيل رائحة الثوم والبصل من اليدين .
 
قشر البيض:
لانرمي قشر البيض بعد الاستخدام ولكن استخدمه بعد طحنه كنوع من السمادفى احواض الزرع للنباتات المنزلية ، وكذلك ضمن وجبة عصافير وطيور الزينةالى تربى فى المننزل
 
تنظيف الخلاط:
لتنظيف الخلاط من البيض والحليب أو أى مواد دهنية ، يمكن بوضع كمية منالملح وقشر الليمون مع كوب ماء ساخن فى الخلاط وتشغيله لعدة ثواني وبعدذلك يمكن غسله بسهوله .
 
الجبنة البيضاء:
عند وجود كمية كبيرة من الجبنة البيضاء وخوفا من تلفها و عـدم جفافها ،يتم غلى قليلا من الماء وتركه حتى يبرد ويضاف اليه قليلا من الخل والزيتوتوضع بالثلاجة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل