• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
زهرة الميلاد او بنت القنصل  Euphorbia pulcherrima

زهرة الميلاد او بنت القنصل Euphorbia pulcherrima

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Daleen
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 1
  • المشاهدات المشاهدات 565

Daleen

من أهلنا
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2020-08-10
المشاركات
34,690
مستوى التفاعل
18,036
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
Daleen
FB_IMG_1607617578688.jpg


زهرة الميلاد او بنت القنصل
Euphorbia pulcherrima
موطنها الاصلي المكسيك بالاضافة الى مدغشقر و دخلت اميريكا بالقرن التاسع عشر , تنتج في البيوت المحمية , ترجع اهميتها للقنابات الزهرية و ليس للازهار و تبقى مدة طويلة في البيت محافظة على جمالها
وتعتبر زهرة الميلاد شجيرة معمرة غير متحملة للصقيع و تتكاثر بشكل شائع بالعقل الخضرية
السائل الحليبي الخارج منها يسبب حساسية للاطفال....
 
يسلمووووو ياغلاا
اللاسف الموضوع مكررر
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل