• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,312
العراق
جوهرة
დ13,856
الجنس
ذكر
اعضاءنا وزوارنا الرائعين،
بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك،
اليكم 20 نموذج لرسائل تهنئة بمناسبة العيد، اتمنى ان تنال رضاكم،

في هذا اليوم المبارك، يطيب لي أن أهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد، سائلًا المولى عز وجل أن يديم عليكم الأفراح والمسرات، وأن يحقق لكم كل ما تصبون إليه من آمال وطموحات. أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والسلام والعافية، وتقبل الله منا ومنكم الطاعات والقربات.

يسعدني ويشرفني أن أتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، هذه الأيام المباركة التي نستقبلها بقلوب مليئة بالحب والفرح والسعادة. أسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم وعلى أهلكم بكل الخير والبهجة، وأن يرزقكم حسن العاقبة في الأمور كلها.

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتقدم إليكم بأطيب التهاني وأصدق الأماني، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يجعلنا من عتقائه من النار. كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم.

كل عام وأنتم إلى الرحمن أقرب، وعلى الطاعات أدوم. بمناسبة عيد الفطر المبارك، نرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يمن علينا وعليكم بالصحة والعافية، وأن يسعدكم ويحقق أمانيكم، ويقر أعينكم بما تحبون. عيد مبارك وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا وطاعاتنا.

في هذا اليوم السعيد، يسرني أن أزف إليكم أجمل عبارات التهنئة وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك. فالعيد فرحة تتجدد، وسعادة تغمر القلوب، وبسمة تعلو الوجوه. أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات، وجمعنا بكم دائمًا على الخير والمحبة.

بقلوب مليئة بالإيمان، وأفئدة تنبض بالحب والإخاء، نهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد، سائلين الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يجعلنا من الفائزين برضوانه والنعيم في جنانه. كل عام وأنتم بألف خير، وعساكم من عواده، ودمتم سالمين غانمين.

لكم في القلب مكانة خاصة، والدعاء لكم بالخير والسعادة دائمًا على الشفاه. وبمناسبة عيد الفطر المبارك، نسأل الله أن يديم عليكم الفرحة والبهجة، وأن يرزقكم راحة البال وسكينة النفس. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.

عيد الفطر فرحة للقلوب، وبهجة للنفوس، وابتسامة للشفاه. ففي هذه الأيام المباركة، يسعدني أن أتقدم لكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، داعيًا الله عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم، وأن يعيد عليكم هذه المناسبة السعيدة أعوامًا عديدة، وأنتم تنعمون بالصحة والسعادة والعمر المديد.

مع إشراقة شمس عيد الفطر المبارك، نرسل إليكم باقة من الورود معطرة بأريج المحبة والإخاء، وتهنئة خالصة من الأعماق نابعة من صدق المشاعر. فالعيد فرصة للتسامح والتآخي ونشر السعادة. أعاده الله علينا جميعًا باليمن والبركات، وجمعنا وإياكم على الخير والمودة.

في ظلال هذه الأيام المباركة، يطيب لنا أن نهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد، مقدرين جهودكم وعطاءكم خلال شهر رمضان المبارك. سائلين الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام، وأن يعيد علينا هذه الأيام بالمزيد من الإيمان والعمل الصالح. حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم. كل عام وأنتم بألف خير.

في صباح هذا اليوم المبارك، تغرد طيور الفرح في سماء قلوبنا، وتتلألأ نجوم السعادة في سماء حياتنا. فالعيد فرحة تتجدد، وبهجة تغمر الوجود. بهذه المناسبة السعيدة، نتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب الأماني، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا وعليكم بالخير والبركات، وأن يحقق لنا ولكم كل الأماني والأحلام.

بعبير الزهور، ونسمات الحب والسرور، نهنئكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. فهذه الأيام فرصة للتقرب من الله، وتجديد الروابط الأسرية والاجتماعية، ونشر البهجة والسعادة. أسأل الله أن يجعل أيامكم كلها أعيادًا، وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، ويرزقكم السعادة في الدنيا والآخرة.

مع كل شروق شمس في هذه الأيام المباركة، تشرق في قلوبنا مشاعر الفرح والبهجة بمناسبة عيد الفطر السعيد. فالعيد تاج على رؤوس الأيام، وفرصة لنشر المحبة والتسامح والتآخي بين الناس. نسأل الله أن يجمعنا وإياكم دائمًا على الخير والمودة، وأن يتقبل منا الطاعات والأعمال الصالحات، ويعيد علينا هذه المناسبة السعيدة أعوامًا عديدة.

في هذا اليوم المبارك، نحتفل بنعمة الله علينا بإتمام صيام شهر رمضان الكريم، ونستقبل عيد الفطر بقلوب مليئة بالحب والامتنان. فالعيد فرحة للصغار والكبار، وبسمة تشع في وجوه الأحبة والأصحاب. بهذه المناسبة العطرة، نتقدم إليكم بأجمل التهاني وأطيب الأماني، راجين من الله عز وجل أن يديم علينا وعليكم الفرح والبهجة، ويحقق لنا ما نصبو إليه من آمال وتطلعات.

عيد الفطر نسمة فرح تداعب الوجدان، وبسمة أمل تشرق في الأفق، وفرصة للتقرب من الرحمن. ففي هذه الأيام المباركة، يسعدنا أن نتقدم إليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات، داعين الله العلي القدير أن يعيده علينا وعليكم باليمن والخير والبركات، وأن يرزقنا وإياكم الفوز برضوانه والجنة. كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

بشذى الورود، وعبير الزهور، وبكل ما تحمله الكلمات من معاني الحب والاحترام، نهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد، هذا اليوم الذي يجمعنا على الفرح والبهجة بعد شهر كامل من العبادة والطاعة. نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يجعلنا من عتقائه من النار، وأن يمنحنا الصحة والعافية والسعادة في الدنيا والآخرة.

عيد الفطر نفحات إيمانية، وأجواء روحانية، وفرحة تغمر القلوب والوجدان. ففي هذه الأيام المباركة، يطيب لنا أن نرسل إليكم أجمل باقات التهنئة والتبريكات، مع أطيب الأمنيات بحياة سعيدة ومستقبل مشرق. نسأل الله أن يجمعنا وإياكم على طاعته، وأن يرزقنا حسن الخاتمة، وأن يعيد علينا هذه المناسبة السعيدة أعوامًا مديدة.

مع إشراقة فجر العيد، تشرق الأمنيات والأحلام، وتتجدد الآمال والطموحات. فالعيد فرصة للتأمل والتقييم، ووقفة لشكر النعم وتقدير العطاء. بمناسبة عيد الفطر المبارك، نبعث إليكم أسمى آيات التهنئة وأصدق عبارات المحبة، سائلين الله عز وجل أن يديم علينا وعليكم الأفراح والمسرات، وأن يحقق لكم كل ما تتمنون من خير وسعادة وبركات.

في ظلال هذه الأجواء الإيمانية، وبشائر الفرح والبهجة التي تعم الأرجاء، نهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك، ونسأل الله العلي القدير أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وأن يرزقنا حسن العمل وصدق النية، ويجمعنا دائمًا على المحبة والمودة. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.

بالحب والسلام، والبهجة والابتسام، نستقبل عيد الفطر في هذا العام. فالعيد روح جديدة، ونفحات سماوية، وطاقة إيجابية تنير الحياة. بهذه المناسبة السعيدة، يسعدنا أن نتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات، راجين من الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات، وأن يحفظكم ويرعاكم، ويمنحكم كل ما تتمنون من صحة وسعادة وتوفيق.​
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل