• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بعد فوزه في جوائز «إيمي».. ما جديد مسلسل «القضاء»

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,208
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,179
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1700945325244.jpeg

تريد سيلين أن تعرف كيف أطلق ميرجان على إيلجاز لقب «الأب»، وذلك إطلاق ميرجان على إيلجاز لقب الأب مرة أخرى.

وفي الحلقة ال72 من مسلسل «القضاء» تتصل سيلين بإيلجاز لإنقاذ تولين التي لا تتنفس، تحاول إيلغاز معرفة موقع سيلين حتى يتمكن من مساعدتها.
وبعد أن علمت أن سيلين في نفس بيئة القاتل، طلبت إيلجاز من يكتا الذهاب إلى سيلين لمساعدتها. فهل ستكون إلغاز قادرة على مساعدة سيلين؟

يُذكر أن هذه أول حلقة تم عرضها بعد فوز مسلسل «القضاء» بجائزة «إيمي» الدولية، كأفضل فيلم أجنبي في 2023.

[BGCOLOR=rgb(179, 227, 244)]الحلقة السابقة من المسلسل:[/BGCOLOR]
يواجه سيلين وإيلجاز صعوبة كبيرة فيما يتعلق بعلاقة ميركان الوثيقة مع فيليز، ولكنهما سيصمدان أمام هذا المواجعة ومستمران في خططهم.

وفي الحلقة 70 من مسلسل «القضاء»، لقد أنار اكتشاف ميرجان عيون الجميع، وخاصة إيلغاز وسيلين. ويوجد جهد كبير ينتظر سيلين وإيلغاز للقاء ابنتهما مرة أخرى وفهمها وتكوين عائلة مرة أخرى.

كما يتعين على «يكتا» التي تورطت بشكل أكبر في ظلام «قادير» عن كل مرة، أن تتخذ قرارًا كبيرًا. عثمان وجان وجينار، الذين لم يفهموا تمامًا بعد ما الذي يشاركون فيه، يتعرضون لضغوط بسبب المهام التي يتعين عليهم التعامل معها. من ناحية أخرى، سيسعى ميردان إلى معرفة الحقيقة غير السارة بشأن دفني.

الخطوات التي سيتخذها نيل في قضية فيليز وديليك ونتائجها ستذهل الجميع. سيلين، التي تم اختبارها بغياب طفلها، سيتعين عليها أن تضع نفسها في اختبار كبير.

رحلة سيلين وإيلغاز، والتي لن تنتهي فقط بالعثور على ميرجان، قد بدأت للتو. يشير فصل ابنتهما عن فيليز جسديًا وعاطفيًا إلى عملية صعبة للغاية. الآن يتعين عليهم من أجل ابنتهم أن يقاتلوا بشكل أكثر اتحادًا من أي وقت مضى.

[BGCOLOR=rgb(179, 227, 244)]بينار دينيز:[/BGCOLOR]

وكانت قد تلقت الممثلة الشهيرة بينار دينيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل "القضاء".

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.

وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.

وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».


https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل