نادين نجيم: «عيب عليكم هيدا خطيبي وأنا حرة».. وأحلام تعلق

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979700995351.gif


1669829267606.png
أحبطت الممثلة اللبنانية، نادين نجيم، مخططات البعض بتوريطها بفضيحة كبرى وفق منظورهم، بعد أن قام أحدهم بتصويرها خلسة في إحدى السهرات وهي برفقة شاب، وبدأ بنشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي كصيد ثمين حصل عليه. إلا أن نادين، بصراحتها المعتادة، أعلنت لكل جمهورها أن الشاب الذي كانت برفقته هو خطيبها، مؤكدةً أنها حرة بحياتها.

1669829301895.png
وقامت نادين بمشاركة الفيديو بنفسها، عبر منصاتها في "السوشيال ميديا"، موجهة رسالةً قاسيةً وحاسمةً لمصوره، قالت فيها إن ما يقوم به لا يتعدى "حركات استهبال"، مؤكدة أنه لا علاقة لأحد بحياتها الخاصة، وكتبت بطلة "صالون زهرة": "يلي عم يحاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلأ بقلكم لعبوا غيرها، وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس.. هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة، وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين إنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن، ما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم!".

وشهد الفيديو تفاعلاً واسعاً وتضامناً كبيراً من قبل النجوم والمشاهير والجمهور على حد سواء مع نادين، رافضين الخوض في خصوصياتها، فعلقت جيسي عبده بأن نادين تستحق أن تُحب وتحَب، وأنها مهما فعلت فإن الناس سيحاولون التدخل بحياتها بطريقة "مقرفة"، مطالبةً إياها بالاستمتاع بحياتها مع أطفالها الرائعين، والأشخاص الذين تحبهم، وألا تهتم بأي شيء آخر.

1669829321130.png
وكذلك، طالبت الممثلة السورية هبة نور من نجيم أن تستمتع بحياتها كأي إنسان طبيعي يحب الحياة، مشيرةً إلى أن أجمل ما في نجيم، هو حبها للحياة وطبيعتها وبساطتها.

ودخلت المطربة الإماراتية أحلام على الخط، مؤكدة أن على نادين أن تفرح كما تريد، ولا تدع أي شخص "حقير" يؤثر عليها، كونها نجمة عظيمة، طالبةً منها عدم تبرير تصرفاتها؛ فالملكة لا تبرر.

وكتبت أحلام: "انبسطي ولا تتركي أي شخص حقير يؤثر عليك إنتي نجمة عظيمة، ولا تبرري.. الملكة ما بتبرر. ونقطة بحبببك". وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي تعيش فيه النجمة اللبنانية أوقاتاً جميلة وتعتليها نشوة النجاح الكبير، الذي يحققه الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، الذي وصل لأعلى درجات التشويق، وبدأت الأحداث فيه تتعقد بعد ظهور والد طفلتها، ومحاولته ابتزازها بالنقود، لضمان سكوته وعدم كشف ماضيها وتخريب علاقتها بزوجها "أنس"، الذي يقدم شخصيته الممثل السوري معتصم النهار.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979976563911.gif
 
بوركت جهودك وُرقي انتقائك. ❣️
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل