ريهام عبدالغفور: لم يتوقع أحد دخولي الفن لخجلي.. وهذا الدور كان لرانيا يوسف

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979700995351.gif


1669829063461.png
وسط النجاح، الذي تحققه الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، في مسلسل "الغرفة 207"، الذي يأتي استكمالاً لظهورها الفني اللافت في مسلسل "وش وضهر"، حلت ريهام ضيفة على الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها الحواري "صاحبة السعادة"، مستعيدة ذكرياتها الفنية.

1669829090535.png
وكشفت ريهام، في الحوار، أنها متعلقة جداً بوالدها الفنان أشرف عبدالغفور، قائلة: "أنا بنت أبويا أوي، ومتعلقة بيه تعلق فظيع، وبيتهيألي كل الناس عارفه كده، بحبه أوي ومرتبطة بيه جداً، ومنه تعلمت الإخلاص في التمثيل، وأحببت الفن من خلاله، على الرغم من كوني كنت طفلة خجولة، ولم يتوقع أحد أن أدخل الساحة الفنية لخجلي".

وعن العلاقة التي تجمعها بنجليها، قالت ريهام: "لديَّ ولدان: الأول يدرس إدارة التصوير في كندا، والثاني يتابع تعليمه هنا في مصر، والفارق العمري بينهما عشر سنوات". وحول توجه نجلها الأكبر لدراسة التصوير، بينت ريهام أنه كان مقرراً أن يدرس القانون، لكنه فاجأها بهواية التصوير، وقالت: "عرضت عمله على المخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج تامر محسن، علشان أتأكد من موهبته، فشجعوني على إرساله إلى كندا لدراسة فن التصوير هناك، وقالولي ابنك ده يجي منه".

1669829115409.png
وأشارت ريهام، في الحوار، إلى أنها تكره المقارنات التي تجري في "السوشيال ميديا" بين الفنانين، حتى لو كانت في صالحها، مبينة: "مبكرهش في حياتي قد المقارنات، حتى لو كانت في صالحي، لأنها بتخلق حاجات بين الناس ملهاش لازمة، ما ممكن نبقى كلنا كويسين، ومش لازم يكون حد أحسن من حد، عمري ما حبيت المقارنة حتى مش بقارن ولادي ببعض".

وحول حقيقة أن دورها في مسلسل "الريان" كان أساساً للفنانة رانيا يوسف، أكدت ريهام ذلك، فقالت: "بالفعل كان الدور معروضاً على رانيا قبلي، لكنه كان من نصيبي وهي اتصلت بي وباركتلي على النجاح الذي حققته في المسلسل".

وعن قلة أعمالها الفنية في السنوات الأخيرة، بينت ريهام أن تجربتها في فيلم "بالعربي سندريلا" أحبطتها، واعتبرته عملاً لم توفق فيه، فقررت التروي قبل الموافقة على تقديم أي عمل فني، موضحة: "قررت عدم المشاركة في أي عمل فني لا يضيف لي شيئاً، وصرت أدقق أكثر في اختياراتي، وهذا ما انعكس عليّ في السنوات الأخيرة، على الرغم من أنني أرفض معظم الأعمال وأنا أمر بضائقة مالية، لكنني مصممة على اختيار الأفضل فقط".

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979976563911.gif
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل