• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ماذا يحدث عندما تبدأ المشي حافي القدمين كل يوم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,595
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,334
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1668347481655.png
هناك العديد من الطرق التي تجعلك تشعر بالشباب الدائم، فمثل المستحضرات، والكريمات، ولكن البقاء شابًا يمكن أن يكون أسهل بكثير ويستغرق وقتًا أقل ويمكن ببساطة أن يكون المشي حافي القدمين في الطبيعة، وجدت دراستان أن خلع حذائك و"التأريض" يمكن أن يكون لهما فوائد أكثر ما تعتقد، وقدم موقع "brightside" أبرز الفوائد للمشي حافي القدمين، ومنها:

- يمكن أن يساعد في منع الأرق

يمكن للمشي حافي القدمين، المعروف أيضًا باسم التأريض وتحسين النوم وزيادة مستويات الطاقة وتحتوي أرضنا على العديد من الإلكترونات التي تعيد شحن الأرض والمياه ، ويمكنها أيضًا إعادة شحننا بنفس الطريقة، وإذا لم نكن مرتبطين جسديًا بالأرض ، فإن وظائفنا المهمة تصبح غير متوازنة ، مما يؤدي إلى الالتهاب والمرض، و عندما نمرض نشعر بالألم وهذا عادة ما يعطل النوم.

- يمكن أن يخفف من تقلصات الدورة الشهرية

نظرًا لأن المشي حافي القدمين يمكن أن يساعد في تخفيف جميع أنواع الألم ، فلا عجب أنه يمكن أن يساعد في تقلصات الدورة الشهرية، و الخروج بدون حذاء يمكن أن يفعل المعجزات لعقلك وجسدك وروحك، وعلى الرغم من وجود العديد من مسكنات الألم للنساء المصابات بتشنجات ، إلا أن التأريض ليس له في الواقع أي آثار جانبية.

- يمكنك تحمل المواقف العصيبة بشكل أفضل

مثلما يتم إنتاج فيتامين (د) في أجسامنا من خلال الطاقة والترددات المتولدة من الشمس ، فإن الأرض التي نقف عليها ترسل الطاقة والترددات إلى أجسامنا، ويمكن للمشي حافي القدمين أن يحسن مزاجك ، وقد تشعر بمزيد من النشاط ، وقد تتسامح مع المواقف العصيبة بشكل أفضل، ويمكن أن يؤدي التأريض إلى تقليل التعب والإرهاق ، ومن المرجح أن تظل هادئًا في المواقف الصعبة.

- يمكن أن يساعد أطفالك على النمو عقليا أقوى

إن ترك أطفالك يركضون حافي القدمين في الأوساخ يمكن أن يساعد في تعزيز جهاز المناعة والتخلص من الحساسية والتحكم في مستويات التوتر لديهم، و يمكن أن يساعد أطفالك على أن يصبحوا أقوياء عقليًا. يعد قضاء الوقت حافي القدمين في العشب، أو حتى الخرسانة ، لمدة 10 دقائق إلى ساعة مثاليًا لمعرفة هذه الفوائد. أيضًا ، قد يكون وضع أقدامهم في الرمال الرطبة والمياه على الشاطئ هو أفضل طريقة لنقل الطاقة من الأرض.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل