• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
الرئيس بارتوميو : أنا سعيد جداً لبراءة ساندرو روسيل.

الرئيس بارتوميو : أنا سعيد جداً لبراءة ساندرو روسيل.

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ibn AliraQ
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 494

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
السمعة: 100%
النقاط 297
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
17,617
مستوى التفاعل
6,974
النقاط
297
الإقامة
العراق
Ibn AliraQ
hihi2-2019-04-24_19-22-39_431490-640x426.jpg


هاي كورة- صرح الرئيس بارتوميو رئيس نادي برشلونة بالتالي : أنا سعيد جداً لبراءة ساندرو روسيل.
حيث ان روسيل تحمل وضعاً غير إنسانياً ولم يكن عادل، هذه السعادة الكبيرة هي بسبب ماعاناه هو وعائلته من الاعتقال لمدة عامين.

المصدر...
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل