English Language تعلم اللغة الأنجليزية من خلال قصة : علاء الدين والمصباح السحري

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

تعلم اللغة الأنجليزية من خلال قصة : علاء الدين والمصباح السحري

أهمية وفوائد تعلم اللغلة الأنجليزية من خلال القصص

هناك أهمية وفوائد كثيرة من تعلم اللغة الأنجليزية عن طريق القصص , لعل أهم تلك الفوائد هو أن لا يشعر الطالب أو المتعلم للغة الأنجليزية بالملل وعلي العكس يكون هناك نوع من المرح في مرحلة الدراسة , حيث أن الدارس للغة الأنجليزية يشعر بالحماسة والشغف لمتابعة ومعايشة القصة محل الدراسة ولايكون هناك نوع من التوتر الدراسي أو الأحساس بالاجبار .
أيضا من خلال تعلم اللغة الأنجليزية بواسطة القصص يتم تخزين مجموعة جيدة من العبارات والمفردات الأنجليزية كل مرة ومع كل قصة .


تعلم اللغة الأنجليزية من خلال قصة علاء الدين

إنها واحدة من القصص الخيالية العربية الأكثر شعبية ، وهي جزء من مجموعة "حكايات الليالي العربية". أراد الساحر الشرير امتلاك مصباح سحري. كان المصباح في الكهف في الصين. لسوء الحظ لم يتمكن الساحر من الحصول عليها بمفرده. ويمكن أن يساعده طفل واحد فقط. ذات يوم التقى الساحر بهذا الصبي في السوق الصينية. كان اسم الصبي علاء الدين. علاء الدين كان فقيرا . اقترح عليه الساحر اتفاقية. وفقًا لذلك ، كان سيشتري كل خبز علاء الدين وسيذهب الصبي معه إلى مكان سحري ، حيث كان الكهف السحري ... كانت مهمة علاء الدين هي النزول إلى الكهف والعثور على هذا المصباح السحري في الحديقة السحرية. ولكن عندما سقط علاء الدين ووجد المصباح ، لم يستطع العودة. أغلق حجر كبير الممر.

 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل