• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

الكاظمي يصدر حزمة من القرارات لدعم الفلاحين والمنتج المحلي

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
33,221
17,610
117
الجوائز
2
Baghdad
جوهرة
დ100,254
الجنس
أنثى
بغداد:الفرات نيوز} اصدر رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، حزمة من القرارات لدعم الفلاحين والمنتج المحلي.
وذكر في البيان الحكومي، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان" ذلك جاء خلال استقباله رئيس الاتحاد العام للجمعيّات الفلاحية ومجموعة من ممثلي الفلاحين والمزارعين من محافظة البصرة، واستمع الى عرض شامل للمشاكل والمعوّقات التي تواجه تسويق المحاصيل الزراعية المحلّية وإنتاجها، خلال اللقاء الذي حضره وزيرا الزراعة والنفط".
ووجّه الكاظمي خلال اللقاء" الجّهات المختصّة وبشكل عاجل، بتشكيل فريق برئاسة جهاز الأمن الوطني ومديرية مكافحة الجريمة الاقتصادية وممثلين عن مديريات الزراعة واتحاد الجمعيات الفلاحية لمتابعة المحاصيل الزراعية المهرّبة وضبطها.
كما يكلّف الفريق بمهمة تفتيش المراكز التسويقية لضبط البضائع المهرّبة، فضلًا عن إحالة المُهرّبين والمتورّطين الى القضاء وإتلاف الكمّيات المهرّبة التي يجري ضبطها".
وبيّن الكاظمي أن" هذه الإجراءات هدفها الحفاظ على المنتج المحلّي ودعمه"، مؤكدا أن" قرارات بهذا الشأن ستصدر قريبا جدا عن مجلس الوزراء لأجل دعم الفلّاحين وإنتاجهم، ولأجل الإعتماد على التقويم الزراعي في تحديد الاحتياج من المُنتجات الزراعية المسموح باستيرادها
 

بادئ الموضوع

Daleen

عضو في شباب الرافدين
من أهلنا
إنضم
الإقامة
Baghdad
الجنس
أنثى

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل