• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
لعب او سهر..

لعب او سهر..

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع محمد جعفر
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 6
  • المشاهدات المشاهدات 1K

محمد جعفر

من أهلنا
السمعة: 100%
النقاط 267
الحلول 0
إنضم
2020-06-07
المشاركات
2,551
مستوى التفاعل
2,004
النقاط
267
العمر
51
الإقامة
Baghdad
محمد جعفر
يا عشگهم سكته بس نظره او صور
چن زرِع يامه نطر
ينطر عيونچ مزن تحچي مطر
يا ضحكتچ..
ضحكة امراجيح چن هزّت وتر
چن فراشة اتبوّس اوراق الشجر
واللي عَدّه الاربعين
يبقى يتعاين يخافن يعبر ابعرض النهر
وآنه گلبي بالصغر يامه عُبَر..
يا عشگهم و السنين
وانتي بعدچ تستحين
و ابنظرتچ يختل اشماله الگمر
من اشوفچ چن اشوفن ريشه واتغازل هَوه
اشگد حلو للمستحه لو عندي بلساني دوه
اشگد حلو او نلعب سوه
نلعب اب حضن السهر..
ايدي بيدچ والحلم يكبر يطير
آخ لو مرّه او يصير
آخ لو اسمع خبر..

# بقلمي
 
عشت شاعرنا على الكلمات
دوم الابداع ان شاء الله
تحيتي
 
من اشوفچ چن اشوفن ريشه واتغازل هَوه


ي الله على جمال التعبير
لاحرمنا الله من روعة ماتكتبه
الله يسلمك ويسلم قلمك
 
من اشوفچ چن اشوفن ريشه واتغازل هَوه


ي الله على جمال التعبير
لاحرمنا الله من روعة ماتكتبه
الله يسلمك ويسلم قلمك
هذا من ذوقك عزيزتي.. يسلم عمرك
 

الف شكر على الموضوع المميز

واصل تميزك

 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل