• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

صراصير ف الحلم

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-04-04
256
145
47
العراق
جوهرة
დ2,034
الجنس
أنثى
يقول ابن سيرين في كتابه عن تفسير الاحلام أن الصراصير تشير إلى احيانًا إلى الحسد والعين ولو تم قتل هذه الصراصير في الحلم فقد انتهى الحسد وانقطع فموتها يدل على انقضاء تأثير الجسد اما لو امسكت بأحد الصراصير بيديك دون أن يسبب لك أي اذى فقد يحمل ذلك دلالة واضح على اخلاق الاصدقاء السيئة التي ستسبب لك بعض المشاكل فيما بعد لكنها قد تصلح الأمور بعد ذلك وتعود الأمور إلى طبيعتها.

الصراصير تمثل الاعداء في الحلم
يقال أن رؤية الصراصير في المنام تعبر عن الاعداء أو الجن أو الحساد أو شخص سفيه وغير محبوب من البشر نظرًا لأن الصراصير كائنات غير محبوبة من الأساس وقد يدل ظهورهم أيضًا على كلام سئ من شخص اخلاقه رديئة أو يعبرون عن الاشخاص المتطفلين.

لو رأيت الصراصير في حلم وهي تخرج من بالوعة فقد يدل ذلك على تدبير شخص ما لمؤامرة ضدك وكثرتها يدل على كثرة المشاكل أو انتشار المرض ولو كانت هذه الصراصير داخل المنزل فذلك يدل على أن تلك المشاكل سببها شخص من اهل هذا المنزل.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بادئ الموضوع

هنا خالد

عضو في شباب الرافدين
عضو نشيط
إنضم
الإقامة
العراق
الجنس
أنثى

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل