• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

إبداع بنزيمة يمنح ريال مدريد فوزه الخامس على التوالي

إيبار (إسبانيا) (رويترز) - واصل كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مستواه المبهر فسجل هدفا وصنع اثنين خلال الفوز 3-1 خارج الديار على إيبار ليتساوى حامل اللقب في النقاط مع أتليتيكو مدريد في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.
ومنح المهاجم الفرنسي انطلاقة مذهلة لريال مدريد عندما هز الشباك في الدقيقة السادسة بعد أن استغل تمريرة رودريجو ليسدد بهدوء في المرمى رافعا رصيده إلى خمسة أهداف في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات.
وكان بنزيمة العقل المدبر وراء الهدف الثاني في الدقيقة 13 بعد أن راوغ أحد مدافعي إيبار على خط المرمى ومرر للخلف نحو لوكا مودريتش عند حافة منطقة الجزاء ليسدد في سقف المرمى من لمسة واحدة.
وعاد إيبار لأجواء اللقاء حين قلص كيكي جارسيا الفارق بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 28.
لكن فريق المدرب زين الدين زيدان ضمن الانتصار بهدف ثالث عبر لوكا فاسكيز في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من بنزيمة ليحقق ريال مدريد فوزه الخامس على التوالي بجميع المسابقات.
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد صاحب المركز الثاني رصيده إلى 29 نقطة لينضم إلى أتليتيكو مدريد على القمة رغم أن فريق المدرب دييجو سيميوني يتبقى له مباراتان.

وتعاون بنزيمة، الذي وصفه زيدان الأسبوع الماضي بأنه أفضل مهاجم فرنسي على مر العصور، مع رودريجو ليسجل الهدف الافتتاحي، إذ انطلق في توقيت مثالي ليكسر مصيدة التسلل قبل أن يسيطر ببراعة على الكرة ويسدد في المرمى.
وأظهر بنزيمة المزيد من الكرم عندما صنع الهدف الثاني لمودريتش وكان من المفترض أن يسجل مرة أخرى بعد لحظات لكنه أخفق في الوصول إلى تمريرة مودريتش العرضية.
واعتقد أنه سجل هدفه الثاني في المباراة بعد أن قلص جارسيا الفارق لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل.
وتحسن أداء إيبار كثيرا في الشوط الثاني وأتيحت له عدة فرص لإدراك التعادل.
واعترض لاعب الوسط الياباني تاكاشي إينوي طريق تمريرة كارثية من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد لكنه فشل في هز الشباك، وسدد مواطنه يوشينوري موتو مرتين في إطار المرمى.
ورفض الحكم مطالبة لاعبي إيبار باحتساب ركلة جزاء عندما اصطدمت الكرة بذراع راموس.
لكن مثلما حدث خلال الانتصار على أتليتيك بيلباو الأسبوع الماضي، نجح ريال مدريد في التسجيل في اللحظات الأخيرة ليجعل النتيجة 3-1 والتي ستخفي مرة أخرى بعض الهشاشة الدفاعية الواضحة.

BB1c5FVX.jpeg
 

بادئ الموضوع

Daleen

عضو في شباب الرافدين
من أهلنا
إنضم
الإقامة
Baghdad
الجنس
أنثى

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل