• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ذكر مسؤول صحي بارز أن لقاحات فيروس كورونا ستوفر بعض الضوء في نهاية النفق، ولكنها وحدها لا تعني نهاية جائحة فيروس "كوفيد-19

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,770
Baghdad
جوهرة
დ107,319
الجنس
أنثى
ذكر مسؤول صحي بارز أن لقاحات فيروس كورونا ستوفر بعض الضوء في نهاية النفق، ولكنها وحدها لا تعني نهاية جائحة فيروس "كوفيد-19".
وقال المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ الصحية بمنظمة الصحة العالمية، الدكتور مايكل رايان: "أود أن أقول إن اللقاحات لا تعني صفر كوفيد"، ثم أضاف: "ستضيف اللقاحات والتطعيم أداة رئيسية وقوية إلى مجموعة الأدوات التي تتوفر لدينا. ولكنها لن تقوم بالمهمة وحدها"، بحسب CNN
وتشهد الولايات المتحدة أسوأ أيام الجائحة، وشهد الخميس أعلى عدد لحالات الإصابة الجديدة بـ217،664 حالة، و2،879 وفاة، وفقاً لجامعة "جونز هوبكنز".
وأُدخل 101،276 شخص إلى المستشفى بسبب "كوفيد-19" الجمعة، ما حطم الرقم القياسي السابق المسجل الخميس، وفقاً لمشروع "Covid Tracking Project".
ولعدة أشهر، نصح خبراء الصحة بأهمية ممارسة التباعد الاجتماعي، وغسل الأيدي، ووضع الأقنعة لمنع انتشار الفيروس.
وبعد تعلم المزيد عن هذا الفيروس والمرض الذي يسببه، عدل المسؤولون توصياتهم.
وعززت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها توجيهاتها بشأن أقنعة الوجه الجمعة، قائلةً إن وضع الأقنعة أمر بالغ الأهمية. وفي بعض الأحيان، يجب على الأشخاص وضعها حتى في المنزل.
وحذر المسؤولون من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال فصل الشتاء مع بقاء المزيد من الأشخاص في الداخل، ومع تجمع الناس لقضاء العطلات.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل