• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تفسير قص الشعر بالحلم

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
للشعر خصوصية حضوره في المنام؛ ذلك أن حالة الشعر من حيث النعومة والتشابك وحالته من حيث الطول والقصر ولونه، كله يحكم تفسيرات الحلم.

ويعتمد حلم الشعر على الظروف التي يمر بها الحالم، فقد ترمز بعض الإشارات لزيادة الهم أو حدوث الانفراج أو إصابة المال والخير أو على العكس من هذا فقدان مصدر الرزق.

وللشعر الطويل أهميته في الحلم؛ إذ يرمز في الغالب للخير، ما لم تكن هناك بعض الإشارات السلبية فيه من قبيل التشابك.

قص الشعر الطويل في المنام للعزباء
الشعر الطويل للعزباء دليل على الرخاء وسعة الحال والصحة الجيدة والخصوبة العالية، وإن حدث وقُصّ شعر الفتاة العزباء فعليها الحذر، لا سيما إن كان القص رغماً عنها أو إن داس الناس على شعرها المقصوص.

تفسير قص الشعر بالحلم للمتزوجة
المتزوجة التي ترى شعرها طويلاً جداً في المنام إلى حد قد يعرقل من هم حولها، فعليها أن تحذر من طباعها السيئة التي قد تعصف بزواجها. المتزوجة التي تعاني تشابكاً في شعرها هي ممن يواجهن المشاكل بزواجهن، وقصّ الزوج شعر المرأة في الحلم رغماً عنها فيه مصادرة لحقوقها.

قص الشعر الطويل في المنام للحامل
الحامل التي ترى في المنام أن شعرها الطويل متشابك، قد تلقى بعض المشاكل في ولادتها الطبيعية، وإن قُصّ هذا الشعر فلعل المشاكل تنتهي، وإن وجدت الحامل أنها غير قادرة على السيطرة على شعرها الطويل، فقد تفلت الأمور من بين يديها. وإن وجدت شعرها الطويل قد تغيّر لونه، فلعل في هذا إشارة لانقلاب الحال ما يستدعي منها الحذر.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل