• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تفسير قص الشعر بالحلم

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
يعتبر الشعر من أبرز علامات الجمال التي تتغنى به كل النساء ، فتحرص كل الحرص على الاعتناء به والتزين لإظهاره بأبهى حلة ، كما وتفضل الكثير من النساء إطالة شعرهن لمنحة مزيد من الجمال والأناقة .

في المقابل تراود الكثير من النساء بعض الرؤى والأحلام المزعجة بخصوص قص الشعر ، باحثين عن تفسير ودلالات لهذه الأحلام ، متسائلين عن تأثيرها على حياتهن سواء في المدى القريب أو البعيد للعزباء أو المتزوجة أو الحامل .

تفسير قص الشعر بالحلم لابن سيرين:-

نجد قص الشعر في الحلم له معاني عديدة على تفاصيل الحلم، فلو كان الرائي مديوناً فقد يدل ذلك على سداده للديون و تخفيف هذا الثقل من على كاحليه أو أنه قد يدل على ذهابه للحج اعتماداً على الآية (لتدخلن المسجد ان شاء الله آمنين محلقين رؤسكم و مقصرين).

عندما يحلم شخصًا أنه شعره يقص في الحلم فإن هذا دليل على رغبته في فك جميع القيود التي تحيط به، ورؤية الشعر في الحلم بشكل عام هي دليل على سداد الين في أقربب وقت، ورؤية الشعر الجميل في الحلم هو دليل على الحال الجيد.

والشخص الذي يحلم بأنه قام بتغير قصة شعره، فإن تفسير هذا الحلم أنه سوف يحدث تغير كبير في حياته سواء كان هذا التغيير من الجانب العاطفي، أو من جانب العمل.

والشخص الذي يحلم بأنه يمرر يده في شعر شخص آخر، فإن هذا دليل على أنه يرغب في التقرب من هذا الشخص، وأنه يود أن يشعره بالحب والاحترام.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل