• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أظهرت صور تلقتها وكالة (بغداد اليوم) الإخبارية، متظاهري التيار الصدري المتواجدين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,852
Baghdad
جوهرة
დ108,862
الجنس
أنثى
FB_IMG_1606476399983.jpg

أظهرت صور تلقتها وكالة (بغداد اليوم) الإخبارية، متظاهري التيار الصدري المتواجدين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.
وقال مصدر أمني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين التابعين للتيار الصدري، تواجدوا في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، وبدأت صلاتهم الموحدة قبل قليل".
وأضاف المصدر، أن "المتظاهرين جاءوا إلى ساحة التحرير تلبيةً لدعوة صالح محمد العراقي، المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر".
وكانت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية، التابعة للتيار الصدري، قد أعلنت، الاثنين الماضي، تأجيل انطلاق تظاهرة كانت مقرر انطلاقها يوم الثلاثاء، إلى اليوم الجمعة.
وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "وتشاء الحكمة الالهية أن تتزامن المظلومية الكبرى لمولاتنا فاطمة الزهراء مع مظلومية احفادها من آل الصدر الكرام، وليكون نصرنا للقائد السيد مقتدى الصدر امتدادا لنصرة أولياء الله جل جلاله، لذا تقرر تأجيل التظاهرات المؤيدة للقائد السيد مقتدى الصدر في عموم العراق الى يوم الجمعة 11/27 الساعة الثالثة عصرا وبنفس التوجيهات والاجراءات المعلن عنها".
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل