• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

قال المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، اليوم الجمعة، إنه لغاية الآن لا يوجد دولة أو شركة أدوية يقترب العراق من التعاقد معها للحصول على لقاح كورونا.

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,555
Baghdad
جوهرة
დ107,447
الجنس
أنثى
⚫️ #هام .........

قال المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، اليوم الجمعة، إنه لغاية الآن لا يوجد دولة أو شركة أدوية يقترب العراق من التعاقد معها للحصول على لقاح كورونا.

وذكر البدر : أنه "لغاية الآن، لا يوجد دولة أو شركة أدوية، يقترب العراق من التعاقد معها للحصول على لقاح كورونا، لآن ما يهم العراق هو اعتماد اللقاح وإثبات فعاليته حسب ما تقرره منظمة الصحة العالمية والتحالف الدولي للقاح".

وبخصوص إعطاء اللقاح إجباريا لبعض الفئات في حال الحصول عليه، أوضح البدر، أنه "ليس لدى وزارة الصحة فكرة عن إعطاء اللقاح إجباريا لبعض الفئات ولكن بشكل عام هذا يعتمد على الوعي لدى الشعب ونسبة الامتناع عن أخذ اللقاحات في العراق قليلة جدا ولذلك لا نتوقع أن يكون هناك رفض للموضوع".

ووصلت شركات بريطانية وأمريكية، إلى لقاح كورونا وأجرت التجارب السرسرية وأثبت فعاليته بنسب عالية، لكن العديد من الدول تنتظر الإعلان الرسمي من منظمة الصحة العالمية.
 
اني هم عندي لقاح كورونا
محد يريد؟
اسعار خاصة وعروضات الجمعة السوداء
التواصل خاص
شكرا بلاك على المشاركة
والله المستعان
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل