• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

من هي هدى قطان

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
هدى قطان هي رائدة أعمال وخبيرة تجميل ، ومدونة جمال عراقية أميركية، مدونتها “هدى بيوتي” هي المدونة الأولى في الشرق الأوسط. كما أنها مصنفة من بين أفضل 10 مدونات تجميل تأثيراً حول العالم.

هدى قطان هي رائدة أعمال وخبيرة تجميل ، ومدونة جمال عراقية أميركية ، حولت مسيرتها المهنية في مجال مستحضرات التجميل إلى عمل جاد مع خط مستحضرات التجميل الذي أطلقت عليه اسم “هدى بيوتي”، تعد “هدى بيوتي” إحدى ماركات التجميل الأسرع نمواً في المنطقة، وماركة التجميل رقم 1 في الشرق الأوسط.

لذلك لديها قناة يوتيوب بشعبية كبيرة. في حين أنها بالتأكيد أفضل مدونة معروفة في الشرق الأوسط، كما أنها مصنفة من بين أفضل 10 مدونات تجميل تأثيراً حول العالم. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن هدى قطان.

قابلت كريستوفر غونكالو في كلية ميشيغان عندما كانت في عمر 16 عاماً. وتزوجا في عام 2008 وأنجبوا ابنتهم نور جيزيل. ويعيشون بسعادة في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. قطان تولي لعائلتها أهمية بالغة، لذا فقد وظفت جميع شقيقاتها للعمل معها. أحد شقيقاتها شريك في أعمال هدى للمكياج وأختها الأخرى هي مديرة الإعلام الاجتماعي. أما من حيث ديانة هدى قطان ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة سنية

تعاونت مع الكثير من العلامات التجارية الفاخرة التي شملت مرسيدس وكارتييه وهو أمر لا يمكن للعديد من خبيرات التجميل أن يتفاخروا به.
أنقذت حياة الطفل بمناورة هامليك وهذه تجربة غيرت حياتها.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
[UWSL][UWSL][UWSL]موضوع رائع ومميز طرحتم فابدعتم[/UWSL][/UWSL][/UWSL]
[UWSL][UWSL][UWSL]دمت ودام عطائكم[/UWSL][/UWSL][/UWSL]
[UWSL][UWSL][UWSL]اعذب التحايا لكمـ[/UWSL][/UWSL][/UWSL]
 
التعديل الأخير:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل