• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

من هي نور عريضة

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
نور عريضة هي مدونة حسناء في شكلها، في عمر 28 عاماً، حقّقت شهرة واسعة، حيث صلت نور عريضة الى المليون متابع علىى صفحتها الرسمية على انستغرام، وهي التي تصف نفسها أنها عاشقة للموضة، أم وزوجة، ويظهر هذا الوجه بقوة من خلال كل ما تنشره.

نور عريضة كانت كمديرة مبيعات وقادت طريقها لتصبح مشرفة الموضة في Aishti لأكثر من 150 علامة تجارية.

وحيث اكتسبت نور شهرتها كمدونة أثناء حملها وأطلقت مدونتها الرسمية قبل يوم واحد من ولادة ابنتها. بساطتها وعفوية شخصيّتها والطبيعية التي تنشر فيها منشوراتها جعلتها قريبة جداً من متابعيه، وهي اليوم من أشهر مدونات العالم العربي، والمطلوبات بقوة من قبل الماركات العالمية.

ولقد بدأت مسيرتها المهنية كمتسوّقة لمجموعة «آيشتي» الفاخرة في لبنان، وكانت تخطّط للتوسّع في هذا المجال. لكن زواجها وحملها من ثم بابنتيها آيلا، قلبا الموازين فقرّرت تغيير نمط عملها للحصول على مزيد من الوقت أمضيه مع عائلتها، وكانت فكرة إطلاق مدوّنة Blog خاصة بالأزياء، ثم إطلاق حسابها الشخصي على «إنستغرام». حتى اليوم، لم تتمكن من استيعاب ما حقّقته من نجاح خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لأن كل شيء حصل بسرعة كبيرة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل