• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بدء المرحلة الأولى من التجارب السريرية على لقاح كورونا الهندى غدا

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لا داعي لتكرار رسائلك لقد تم تجاهلك من المرّة الأولى وإنتهى الأمر.🌺🍃
  • غزل من الغزل:
    ربما الظـروف تغيـر الأشكال والملامح ؛ولكن لن تقـدر على تغييـر الأصـل.🌟🍃
  • غزل من الغزل:
    " الطيبون كلما أرادوا أن يصبحوا سيئين فشلوا .. لأن بداخلهم بذرة صغيره تسمى الضمير .. هي تمنعهم "🌟🍒
  • غزل من قلب الغزل:
    عِيد أَضْحَى مُبَارَك أعَادَه الله عَلَيْكُمْ بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَات، كُلُّ عَام وَأَنْتُمْ أَ قربْ مَنْ الله🌟🦋

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
44,825
شباب الرافدين
جوهرة
დ8,233
الجنس
أنثى
بدء المرحلة الأولى من التجارب السريرية على لقاح كورونا الهندى غدا
لقاح كورونا الهندى
لقاح كورونا الهندى

كشف تقرير لصحيفة timesnownews الهندية عن انطلاق المرحلة الأولى من التجارب السريرية البشرية على لقاح Covaxin المحتمل لفيروس كورونا غدا الأربعاء، ووفقا للتقرير قبل بدء التجارب تم افتتاح وحدة التجارب السريرية الوقائية والعلاجية في معهد العلوم الطبية ومستشفى SUM أمس الاثنين.
Covaxin هو أحد اللقاحات الأولى التي تم تطويرها ضد فيروس كورونا وهو مشتق من سلالة من الفيروس المعزول من قبل ICMR- المعهد الوطني للفيروسات (NIV) .
202007201048304830.jpg

ويعمل المجلس الهندي للأبحاث الطبية و Bharat Biotech بشكل مشترك من أجل التطوير قبل السريري وكذلك السريري لهذا اللقاح، وحصلوا على الموافقة على التجارب البشرية في المرحلتين الأولى والثانية من قبل المراقب العام للأدوية في الهند.
وقال البروفيسور جي ساهو ، عميد مستشفى SUM بالهند أنه سيتم اختيار ما يقرب من 30-40 مرشحًا للمرحلة الأولى من التجارب البشرية التي ستنطلق غدا الأربعاء وبدأ بالفعل تجنيد وفحص المتطوعين بعد الفحص سيتم اختيار الأفراد الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18-55 للمرحلة الأولى من التجارب.

معلنا عن انطلاق المرحلة الأولى من التجربة السريرية البشرية لقاح COVID-19 من الأربعاء بعد ذلك سيبقى المتطوع على اتصال بالباحثين لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر ".
20200716110839839.jpg

مضيفا" سنراقب هؤلاء المرشحين وسيكونون على اتصال دائم معنا وسندعوهم أيضًا هنا لاختبار مستوى الجسم المضاد في دمائهم بعد أخذ التطعيم إذا وجدوه مناسبًا، ثم ننتقل إلى الثاني ثم إلى المرحلة الثالثة ".
وقال العميد أيضا أنه حتى يتم العثور على لقاح وإتاحته بسهولة ، يجب اتباع جميع الاحتياطات الخاصة بـكوفيد 19 بدقة من قبل الأشخاص الذين يأخذون العدد المتزايد من الحالات في البلد في الاعتبار.
علاوة على ذلك ، قال الدكتور E Venkat Rao ، الباحث الرئيسي في تجارب لقاح فيروس كورونا "نحن ملتزمون بالحفاظ على الجودة ، والأخلاق ، وسلامة المرضى وسرية بياناتهم".
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل