اهواكِ...
...كما انتِ..
بلا لونٍ.. و لا رسمٍ .. و لا كلّ الاضافاتِ
اهواكِ.. كما صرتِ
و ربُّ الكونِ سوّاكِ
غزَوتِ بنظرةٍ منكِ
بلادي.. فما استخدمتُ قوّاتي
اهواكِ.. بلا صوتٍ
بلا همسٍ..
سوى وجعاً.. يُعطّرُ كلَّ آهاتي
اهواكِ.. بلا أملٍ
بلا هدفٍ..
بلا كيفَ.. و لا آتِ
اهواكِ..
بكلِّ أنينِ قافيَتي
بروحي و كلِّ شهواتي..
اهواكِ..
# بقلمي
...كما انتِ..
بلا لونٍ.. و لا رسمٍ .. و لا كلّ الاضافاتِ
اهواكِ.. كما صرتِ
و ربُّ الكونِ سوّاكِ
غزَوتِ بنظرةٍ منكِ
بلادي.. فما استخدمتُ قوّاتي
اهواكِ.. بلا صوتٍ
بلا همسٍ..
سوى وجعاً.. يُعطّرُ كلَّ آهاتي
اهواكِ.. بلا أملٍ
بلا هدفٍ..
بلا كيفَ.. و لا آتِ
اهواكِ..
بكلِّ أنينِ قافيَتي
بروحي و كلِّ شهواتي..
اهواكِ..
# بقلمي


