اياك ان تساوم الانتظار فيصرع حلمك
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
شظايا ثلجية
- بادئ الموضوع اللامتعين
- تاريخ البدء
- الردود 308
- المشاهدات 22K
كان الشبع طافحا حين حدقت بهاتين العينين ما جعلني الغي كل تمعن فيما تبقى من محياها.
تلك الفوضى... سببها جفاء بلا معنى... خط قدره على افئدتنا وسبب البلوى... نختلف نعم... ولكن لا ننتفض ولا نسأم... نستمر لعمق الاواصر لا لبديهة التواصل
رقي وعذوبة الكلمات
الاسترخاء.... هو انقطاع شهيق الوعي
هو النوم باليقظة . عقلك متوقف ورئتيك تتنفسالاسترخاء.... هو انقطاع شهيق الوعي
على أريكة الصمت.... متُ صاخباً
مشاهدة المرفق VID_273891008_120744_574.mp4
مشاهدة المرفق VID_273891008_120744_574.mp4
عشيقة حلكة الظلام... خمرة منزوية عن عالم الصحو
أقبلت.... وكأنها تنوب عن كل حرمان آسن واجهته في قدري. هذا العِوضْ أزاح ذلك العطش القسري ورضب فؤادي بتلك الاطلالة العفوية. تمشي الهوينا بأجفان نصف منكسة بفعل حياء خضب قلبها للافصاح عن مستتر فقد فصاحته لرهبة اللقاء الاول. كل ما هو جديد مربك والثقة لن تكون دخيلة لايقافه وصداه بتلك الارتعاشة الخفيفة للانامل واهتزازات القلب العذري.فلا تبخلو عن هذا القربان لصقل الغرام
انا الضامر بين حيرة عينيها.....
فكيف ستجدي لوعتي الظاهرة
فكيف ستجدي لوعتي الظاهرة