ومن وكَّلَ لها الجبر والتفويض ؟؟شهيقي.... جبري
وزفيري... ارادي
لذا فأنفاسي ما بين جبر عبودية الفعل وتفويض حرية الانتقاء تحيا وتموت
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
شظايا ثلجية
- بادئ الموضوع اللامتعين
- تاريخ البدء
- الردود 308
- المشاهدات 22K
يخلو بأرادته ام قسرا ؟؟تنتفض الفكرة... حين يخلو رد الفعل من ان يدافع عن عقيدته
في القسر استكانة ومهانة والسكوت عنه اراديا مجبنة. لذا وجبت الارادة كضرورة للتتغييريخلو بأرادته ام قسرا ؟؟
الانتظار... يسرق زمن النشوة ويمنح فرصة لتبرعم الامنية... انا لا انتظر بل استحوذ على غنيمة اللحظة.
احدى مبررات الحريق المحمودة.... ان نمحو ذكرياتنا البيضاء برماد التناسي.
الحب... جذر لا بذر.
وجود... لافكرة طارئة....
لا وطن للزهايمر فيه
ولاتطفل للاحساس منه.
وجود... لافكرة طارئة....
لا وطن للزهايمر فيه
ولاتطفل للاحساس منه.
سلمت الانامل روعة
الا ان النكسة كل النكسة ان لا تتشخصي في طيفي كل يوم
تلك القضمة لقطعة البسكويت من نواجذ فمها... كانت تعزف سلما موسيقا على اوتار قلبي الولهة