• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
اللهم يامقب القلوب

قصة معبرة اللهم يامقب القلوب

ام بــﯧْــڵــڛــان

من أهلنا
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2020-01-10
المشاركات
2,242
مستوى التفاعل
1,296
النقاط
117
الإقامة
البيت
ام بــﯧْــڵــڛــان

كاتب عبد الله العراقي

2106.jpg

الولد : اتصل بيها
البنت : مرحبا حبيبي
الولد : ههههههههههه
البنت : شبيك ليش تضحك ؟
الولد : اضحك عليج باجر ادز صورج كلها لابوج وياها تسجيلات الصوت الي يمي
البنت : حبيبي انت دتشاقه صح
الولد : اشاقه شنو؟؟ ليش انتي متوقعه اتزوجج
البنت : كافي شقه اني واثقه منك و اعرف مستحيل تسوي هيج
الولد : باجر اني يم ابوج..سلام
البنت : قلبها وكع بين رجليها و تتصل عليه يطلع مغلق
ثاني يوم من رجعت من الجامعه لكته يمهم بالبيت و ابوها يباوع عليها بنظرات غريبه و الكل يباوعون بعيونها الي صارت كلها دموع
و كلتله : ليش هيج
دخلت امها و هلهلت و البنت استغربت و سألتها ليش تهلهلين
جاوبتها امها : هذا العريس و قرينا فاتحتكم
هي دموعها نزلت من الفرحه
الولد : موافقه تتزوجيني
البنت : تبجي و دكله اي موافقه ❤...

55c5b7502565dfb5d2b6f744cb1a6c9d.jpg
 

كاتب عبد الله العراقي

مشاهدة المرفق 30975

الولد : اتصل بيها
البنت : مرحبا حبيبي
الولد : ههههههههههه
البنت : شبيك ليش تضحك ؟
الولد : اضحك عليج باجر ادز صورج كلها لابوج وياها تسجيلات الصوت الي يمي
البنت : حبيبي انت دتشاقه صح
الولد : اشاقه شنو؟؟ ليش انتي متوقعه اتزوجج
البنت : كافي شقه اني واثقه منك و اعرف مستحيل تسوي هيج
الولد : باجر اني يم ابوج..سلام
البنت : قلبها وكع بين رجليها و تتصل عليه يطلع مغلق
ثاني يوم من رجعت من الجامعه لكته يمهم بالبيت و ابوها يباوع عليها بنظرات غريبه و الكل يباوعون بعيونها الي صارت كلها دموع
و كلتله : ليش هيج
دخلت امها و هلهلت و البنت استغربت و سألتها ليش تهلهلين
جاوبتها امها : هذا العريس و قرينا فاتحتكم
هي دموعها نزلت من الفرحه
الولد : موافقه تتزوجيني
البنت : تبجي و دكله اي موافقه ❤...

مشاهدة المرفق 30976
جميل
 
اوقات تكون قصص منقولة بس تصبح اجمل لسان شخص شكر وتقدير استاذ عبد الله العراقي شاهدت لها عجبتني حبيت ننقلها هنا لسانة
كانت نص قصة يحتوي كثير معاني اول يجب نسيىء الظن من نحب من اعطيناه ثقتنا يجب نفكر قبل نقرر حتى لا نظلم انفسنا ونظلم من نحب
نعم قال لها راح خبر والدك كلشي صدمة لهاا لو ردت علية كلام اسائة لة كان خسرتة ونفس الوقت كان اختبار لها رد فعلها ومقلب لها اوقات تكون مقالب بين حبيبين تحتوي اثارة والرعب لكن نهاية تكون سعيدة
 
الله شلون احساس صدك الفرحه جبيره بخطبته بس خطيه وكع قلبه
تسلمين قلب
6.gif
 
شكرا اختي ام بيلسان على نقلها
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل