• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
دراسة حديثة تكشف تأثير الخضراوات على قدرات الأطفال

دراسة حديثة تكشف تأثير الخضراوات على قدرات الأطفال

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع كراميلا ❥
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 6
  • المشاهدات المشاهدات 785

كراميلا ❥

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 1
إنضم
2018-10-15
المشاركات
50,861
مستوى التفاعل
30,193
النقاط
117
الإقامة
شباب الرافدين
كراميلا ❥
emarat-news_2020-01-28_18-55-10_257963.jpg


أعلنت دراسة حديثة أن الأطفال الذين يتناولون الخضراوات بانتظام يتمتعون بقدرات عقلية أفضل، موضحة أن الخضراوات غنية بالحديد؛ ما يزيد المادة الرمادية في منطقة ضرورية في المخ للتفكير والذاكرة.
وتضم قائمة الأطعمة الغنية بالحديد: الخضراوات الورقية الداكنة مثل السبانخ والبروكلي والجرجير، إضافة إلى العدس والفاصوليا والمكسرات والبذور والحبوب والفواكه المجففة.


ودرس خبراء من جامعة “بنسلفانيا” الأمريكية مستويات الحديد في أدمغة 1500 طفل وشاب تتراوح أعمارهم بين 8 و24 عاماً، وخلصوا إلى أن وجود كمية أقل من الحديد مرتبط بأداء ضعيف في المهام التي تنطوي على التفكير، مؤكدين أن نقص الحديد قد يؤدي إلى تساقط الشعر والاكتئاب وخفقان القلب
 
عطاء روووعه … ومجهود جميل
سلمت اديك غلاتنا
 
8.gifيسلملي المرور الحلو وطله الحلوه😍
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل