• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
بين الغيم والهدوء

بين الغيم والهدوء

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع الغيم
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 199
  • المشاهدات المشاهدات 2K
الصمت أحيانًا أصدق من ألف جملة
والحرف حين يتعب
يجلس على حافة الشعور
ينتظر لحظة أمان ليولد من جدي
 
  • لماذا نصمت رغم أن بداخلنا كلام كثير
 
لا تحزني… فالغيم معك
يمرّ فوق قلبك ويغسل كل شيء بداخلك
 

الغيم صديق روحك
يهمس لقلبك حتى يزهر من جديد.
 
تلامست الشفاه تحت المطر
فذاب البرد واشتعل الدفء في نبض المساء
 
اجمل وجود هنا انتي
 
يبدو أننا نهرب من الغيم لأننا نظنه عاصفة،
لكن في الحقيقة قد يكون رسالة هدوء، أو بداية مطرٍ يحيي كل شيء.
 
الغيم لا يعشق كل أحد…
بل يعشق من يفهم تغيراته
من يرى جماله حتى في لحظات العاصفة
 
كلما وجدتك تفهمني
أمطرتُ شوقاً أكثر.
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل