• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
هل يفكر لابورتا في الاستقالة من رئاسة برشلونة؟

هل يفكر لابورتا في الاستقالة من رئاسة برشلونة؟

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع غزل..ᥫ᭡
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 114

غزل..ᥫ᭡

💕 وكأنكِ زهرهَ ڪلٰ الٓفراشَاتَ تنتمي إليكِ .💕
السمعة: 100%
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
النقاط 118
الحلول 0
إنضم
2021-10-11
المشاركات
53,087
مستوى التفاعل
18,193
النقاط
118
الإقامة
مختبئه خلف الغيمات
غزل..ᥫ᭡
1735786368198.jpeg

لا يبدو أن الإسباني خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يفكر في الاستقالة من منصبه على خلفية أزمة تسجيل عقد داني أولمو، الذي لن يمكنه اللعب للبارسا حتى نهاية الموسم، في حال فشل النادي في الساعات المقبلة في التعامل مع ملف الأزمة.

الصحفي الإسباني خوان فيلس، مدير صحيفة سبورت الإسبانية، نشر مقالاً أكد من خلاله أن لابورتا لا يفكر في الاستقالة من منصبه في الفترة المقبلة.


مدير سبورت يطالب بالمحاسبة ويستبعد استقالة لابورتا

وأشار فيلس إلى أن لابورتا لا ينوي التنحي أو إقالة أي من رجاله في الوقت الراهن، رغم أنه لم يجد أي حلول حتى الآن لكارثة عقد أولمو، على حد وصفه.

ووصف مدير الصحيفة الكتالونية لابورتا بالشخص الشجاع، الذي يتمتع بالعقلية الفائزة والتي لا تعرف للاستسلام طريقاً، إلا أن خوان تجاوز الحدود هذه المرة بالإضرار بصورة برشلونة في كل أرجاء العالم، حتى لو نجح في تسجيل عقد أولمو في نهاية المطاف.

وطالب فيلس بمحاسبة المسؤولين عما يحدث، بما فيهم لابورتا، مؤكداً أن مثل هذا الحدث لا يجب أن يمر مرور الكرام، مفيداً بأن هذه الفترة هي الأصعب في سنوات الرئيس الحالي الأربع منذ عودته لكرسي الرئاسة.
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل