• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
كوفاتش : كنا نستحق الفوز برباعية

كوفاتش : كنا نستحق الفوز برباعية

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ibn AliraQ
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 603

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
السمعة: 100%
النقاط 297
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
17,606
مستوى التفاعل
6,966
النقاط
297
الإقامة
العراق
Ibn AliraQ
hihi2-2019-05-05_05-24-31_877470-640x420.jpg


هاى كورة – أعرب الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألمانى عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على هانوفر بالمباراة التى جمعت بينهما امس السبت قائلا :” كانت مباراة جيدة، لقد استحوذنا على الكرة ولكننا لم نستطع ترجمة هذا الاستحواذ إلى فرص حقيقية، كنا نستحق الفوز برباعية”.

وواصل : ” الآن الفارق بيننا وبين دورتموند أصبح اربع نقاط في الصدارة، وسنرى كيف سيكون الوضع خلال المباريات القادمة”.

المصدر...
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل