• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيتى ليست قطة.. مفاجأة حول الشخصية الكرتونية الشهيرة بعد 50 عاما من اختراعها

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1721814852375.png
تحتفل الشخصية الكرتونية المميزة "كيتي"، التي صنعتها شركة سانريو اليابانية، بالذكرى الخمسين لاختراعها هذا العام، ومع الاحتفال، جاءت بعض الاكتشافات الصادمة بخصوص الشخصية الكرتونية الشهيرة.

كيتي، واحدة من أكثر الشخصيات الكرتونية المحبوبة على هذا الكوكب، حيث تبلغ مبيعاتها السنوية حوالي 5 مليارات دولار، ولكن اتضح أن "هالو كيتي" ليس اسمها الحقيقي، كما أنها ليست قطة بل فتاة صغيرة، إذ قالت جيل كوك، مديرة تطوير أعمال البيع بالتجزئة في شركة سانريو، "إنها في الواقع فتاة صغيرة ولدت ونشأت في ضواحي لندن"، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتابعت كوك: "لديها أم وأب وأخت توأم وهى ميمي، وهي أيضًا صديقتها المفضلة، واسمها الحقيقي هو في الواقع "كيتي وايت"، وعلى الرغم من امتلاكها شعيرات وأذنين على شكل قطة، إلا أنها طفلة بشرية".

1721814916470.png
وقالت السيدة كوك: "رسالتها الأساسية هي الصداقة واللطف والشمولية، وجزء مما ساعدها على تجاوز الحدود واللغات والثقافات هو أن هذا أمر مفهوم للجميع".

وكشفت كوك، أن "كيتي لديها في الواقع قطتها الأليفة التي تدعى تشارمي كيتي، وصديقها العزيز دانيال، ومئات آخرين من الأصدقاء، ومن هواياتها السفر والخبز، وتتمنى أن تصبح عازفة بيانو أو شاعرة عندما تكبر، بينما يأمل دانيال أن يصبح مصوراً".

كريستين ر يانو، مؤلفة كتاب Pink Globalisation: Hello Kitty's Trek Across the Pacific، أكدت سابقًا أن "هالو كيتى، ليست قطة"، وكتبت: "الكثير من الناس لا يعرفون القصة والكثير منهم لا يهتمون".

ووفقًا لموقع سانريو الرسمي، يُدعى والدا هالو كيتي، جورج وماري، وفصيلة دمها هي A، وتنتمي لمواليد برج العقرب، لكن الناس على وسائل التواصل الاجتماعي لم يتقبلوا المعلومات دون جدال، حيث رفض الكثيرون تصديق أن "هالو كيتي" ليست قطة.

وقال أحدهم: "لديها شعيرات وآذان قطة، إنها قطة.. هل أنا في حلم؟"، وقال آخرون: "اسمها هالو كيتي؟.. كما هو الحال في القطة الصغيرة"، وقالت أخرى: "إنها قطة، لا يهمني إذا أخبرتني "هالو كيتى" بنفسها أنها ليست قطة، طفلتي الداخلية من الثمانينات تقول إنها قطة".

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل