• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مدافع برشلونة يضع النادي أمام خيارين لا ثالث لهما

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,142
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1717333210858.jpeg
يضع مدافع برشلونة، ميكائيل فاي، النادي الكتالوني أمام خيارين لا ثالث لهما، لحسم مستقبله مع وصيف الدوري الإسباني، في الفترة المقبلة، وفقاً لما نشرته يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الأحد.

ميكا فاي لا ينوي الاستمرار مع فريق الرديف في برشلونة، بارسا أتلتيك، ويريد أن يأخذ خطوة للأمام في الموسم القادم، إما بالتصعيد للفريق الأول، أو بالخروج من عباءة البلوجرانا.

ميكا فاي يريد التصعيد أو الرحيل

فكرة بيع المدافع السنغالي ليست صعبة بالنسبة لبرشلونة، حيث تلقى النادي عدة اتصالات من أندية ترغب في الحصول على توقيعه بالميركاتو الصيفي.
ويضع الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، عينه على فاي، ويريد ضمه للجانرز لترميم دفاع الفريق، في الوقت الذي يجذب فيه أسد التيرانجا الشاب اهتمام أندية إنجليزية أخرى، وكذلك أندية فرنسية وإيطالية.
وأوضح موندو أن القرار النهائي في وضع فاي مع الفريق الأول سيكون في يد المدرب الجديد هانز فليك، علماً بأن النادي لن يفوت فرصة بيع عقد اللاعب مرة أخرى، بعدما رفض عرضاً من لانس الفرنسي من قبل.
وكان وكيل اللاعب قد التقى بالمدير الرياضي، ديكو، قبل نحو شهر، ونقل له نوايا اللاعب بشأن مستقبله، علماً بأن النادي جلبه في الصيف الماضي مقابل 2 مليون يورو، ووقع على عقد مدته أربع سنوات بقيمة شرط جزائي تبلغ 400 مليون يورو.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل