• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر أفضل وأسوأ إطلالات النجوم بمهرجان كان السينمائى.. أبرزهم ميريل ستريب

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2018-10-15
44,826
شباب الرافدين
جوهرة
დ8,085
الجنس
أنثى
أفضل وأسوأ إطلالات النجوم بمهرجان كان السينمائى.. أبرزهم ميريل
أفضل وأسوأ إطلالات النجوم بمهرجان كان السينمائى.. أبرزهم ميريل ستريب
ميريل ستريب

تابع محبى الفن والموضة بكل شغف إنطلاق مهرجان كان السينمائى في فرنسا، وشاهدوا الإطلالات المختلفة لمشاهير النجوم وفى هذا التقرير نستعرض أفضل وأسوأ إطلالات النجوم بمهرجان كان السينمائى، وفقاً لما ذكره موقع " businessinsider ".

أفضل وأسوأ إطلالات النجوم بمهرجان كان السينمائى

جريتا جيروج​


أطلت الممثلة جريتا جيروج بفستان مخطط باللونين الأزرق والأبيض وهو من مجموعة Maison Margiela لربيع وصيف 2024 ويحتوى الفستان على تنورة ميدي مطوية، وخصر محكم، وحمالات كتف سميكة مزينة بمربعات في الأعلى، مما جعل الفستان يشبه ملابس الدمى الورقية.وأكملت إطلالتها بحذاء تابي مصمم بالكعب العالي.

جريتا جيرويج
جريتا جيرويج

ميريل ستريب

أطلت النجمة ميريل ستريب ببدلة أنيقة، تحتوى على خطوط زرقاء وبيضاء وبلوزة ذات أزرار مدسوسة في بنطال أبيض عالي الخصر وجاكيت أبيض طويل وأكملت إطلالتها بحذاء فضى ونظارة شمسية سوداء وقبعة واسعة الحواف.
ميريل
ميريل

جين فوندا

وأطلت الممثلة جين فوندا ببدلة سوداء من تصميم إيلي صعب ومعطف بطبعة فهد وبنطلون طويل جدًا لدرجة أنها امتدت إلى ما بعد كعب حذائها.
جين فوندا
جين فوندا

تايلور هيل

بدت عارضة الأزياء تايلورهيل وكأنها نجمة هوليوود حيث ارتدت بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود، ومصمم بخط عنق على هيئة قلب ومزخرف بأزرار كريستال كبيرة وتنورة بيضاء مع شق يصل إلى الفخذ، وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية، وصندل أسود.
تايلور هيل
تايلور هيل

هايدي كلوم

وأطلت عارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم بفستان أحمر بسيط مصمم من الساتان وبصدر ملفوف وأكمام مكشوفة الكتفين وتنورة فقاعية تتدلى بالخلف في طبقات سميكة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية كبيرة الحجم وصندل مصمم بكعب عالي .
هايدي كلوم
هايدي كلوم


ويلما إليس​

ارتدت النجمة الألمانية ويلما إليس، فستاناً باللون الفيروزي مزخرف بقطع ذهبية، بدون حمالات وملىء بالتفاصيل المعقدة. وكان الجزء العلوي من الكورسيه شفافًا ومزينًا بأكواب مضفرة، والتنورة كانت تصل إلى الأرض وتحتوي على شقوق عند الفخذ، وهو من الإطلالات الغريبة .
ويلما
ويلما

راهي تشادا​

وصل عارض الأزياء راهي تشادا مهرجان كان وهى يرتدى قميص شفاف مع ذيل رفيع وبنطلون أسود وجاكيت أبيض وأكمل إطلالته بحذاء لامع وأكمل إطلالته بقلادة من الألماء ويعتبر من أسوأ الإطلالات بمهرجان كان.
Rahi Chadda
Rahi Chadda
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل