• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر Apple iOS 18 يصل قريبا.. كل ما نتوقعه من تحديث نظام التشغيل الجديد لجهاز آيفون

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,362
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,649
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1710257070885.jpeg

أصبح مؤتمر Apple السنوي للمطورين، WWDC، قاب قوسين أو أدنى، وبدأ عالم التكنولوجيا بالفعل في إثارة الإثارة حول إعلانات Apple الجديدة، بما في ذلك الكشف المحتمل عن الإصدار التالي من iOS - iOS 18، ويشاع أن نظام iOS الجديد سيجلب تجديدًا كبيرًا إلى iPhone ويُقال إنه أكبر تحديث لهاتف Apple الذكي في تاريخ iPhone، وفقًا لمحلل Apple Mark Gurman.

وفيما يلى نلقي نظرة تفصيلية على ما هو متوقع مع نظام التشغيل iOS 18 الجديد

على عكس التغييرات المتزايدة التي شهدناها في نظامي التشغيل iOS 16 و17، يُشاع أن نظام التشغيل iOS 18 هو بمثابة إصلاح شامل، ومن المتوقع أن يقدم تحديث iOS الجديد، الذي يحمل الاسم الرمزي "Crystal"، تغييرات كبيرة على مستوى واجهة المستخدم، ومن المحتمل أن يكون مستوحى من لغة تصميم VisionOS.

وتشير التكهنات أيضًا إلى أن شركة Apple قد تقدم عناصر تصميم مثل الرموز الدائرية وعناصر واجهة المستخدم الشفافة ومركز تحكم متجدد، مما يوفر للمستخدمين واجهة جديدة وحديثة.

ولكن كل شيء لن يقتصر فقط على الجماليات، حيث يشاع أيضًا أن نظام التشغيل iOS 18 يقدم عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم والإنتاجية، إحدى الإضافات الأكثر توقعًا هي دمج قدرات الذكاء الاصطناعي عبر التطبيقات والخدمات المحلية.

وعلى الرغم من أن شركة آبل قد لا تقدم ميزات الذكاء الاصطناعي المستقلة مثل سامسونج، فمن المرجح أن تقوم بدمج قدرات الذكاء الاصطناعي في التطبيقات والخدمات الحالية، وبناءً على الأساس الذي وضعه iOS 17، من المتوقع أن يستفيد iOS 18 من الذكاء الاصطناعي لتقديم ميزات متقدمة مثل النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في Apple Podcasts وتجارب المحادثة المحسنة مع Siri.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن نظام التشغيل iOS 18 سيجلب تحسينات لتطبيقات الطرف الأول، مثل تطبيقات البريد والملاحظات، مع دمج إمكانات الذكاء الاصطناعي المولدة، وقد يستفيد المستخدمون قريبًا من ميزات مثل التلخيص التلقائي والترجمة مباشرة داخل هذه التطبيقات، مما يعزز الإنتاجية والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، مع iOS 18، سيستفيد مستخدمو iPhone الذين يتواصلون مع مستخدمي Android من اعتماد خدمات الاتصالات الغنية (RCS)، يمكّن هذا التحسين ميزات مثل مؤشرات الكتابة وإيصالات القراءة من العمل بسلاسة عبر الأنظمة الأساسية.

أما بالنسبة للتوافق، فمن المتوقع أن يدعم iOS 18 مجموعة واسعة من الأجهزة، مع أكثر من 20 طراز iPhone مؤهل للتحديث، ومع ذلك، قد لا تكون الأجهزة القديمة مثل iPhone XS وXR متوافقة، ومن المحتمل أن يقتصر الدعم على الطرازات التي تم إصدارها على iPhone 11 أو بعده.

فيما يلي قائمة بموديلات iPhone المتوقع أن تتلقى تحديث iOS 18:

آيفون 11

آيفون 11 برو

آيفون 11 برو ماكس

آيفون 12 ميني

آيفون 12

آيفون 12 برو

آيفون 12 برو ماكس

آيفون 13 ميني

آيفون 13

آيفون 13 برو

آيفون 13 برو ماكس

آيفون SE (الجيل الثالث)

آيفون 14

آيفون 14 بلس

آيفون 14 برو

آيفون 14 برو ماكس

آيفون 15

آيفون 15 بلس

آيفون 15 برو

آيفون 15 برو ماكس

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن جميع الميزات والتحديثات المتوقعة تعتمد حاليًا على الشائعات، وسيقدم مؤتمر WWDC صورة أوضح عما يقدمه iOS 18 حقًا، ومع ذلك، بناءً على التركيز المتوقع على تكامل الذكاء الاصطناعي، هناك شيء واحد مؤكد: iOS 18، نظام تشغيل الجيل التالي من Apple، من المحتمل أن يعيد تعريف تجربة iPhone لسنوات قادمة، ويمكن أن يؤدي تركيزها على الجماليات المرئية وتكامل الذكاء الاصطناعي والميزات التي تركز على المستخدم إلى توفير ترقية كبيرة لمستخدمي iPhone.
فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل