• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مفاجأة في نابولي قبل مواجهة برشلونة!

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,298
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ88,530
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1708262088500.jpeg
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، النقاب عن مفاجأة قد تحدث في نادي نابولي الإيطالي، قبل مواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

شبكة ريليفو الإسبانية أفادت بأن فريق الجنوب الإيطالي قد يتجه للإطاحة بمدربه والتر ماتزاري بإقالته من منصبه قبيل مواجهة البارسا في التشامبيونزليج.

نابولي قد يقيل ماتزاري قبل مواجهة برشلونة:

يأتي ذلك بعدما تعادل نابولي مع كالياري بهدف لمثله في الدوري المحلي، ليستمر فريق الجنوب الإيطالي في نزيف النقاط ما جعله يتراجع للمركز التاسع بجدول ترتيب الكالتشيو.
نابولي وصل للنقطة 36 في جدول ترتيب الدوري، الذي يحمل لقبه، بفارق كبير خلف إنتر ميلان المتصدر، والذي يملك 63 نقطة.
وتراجع مستوى نابولي بشكل واضح في الفترة الماضية حيث فاز الفريق في مباراتين فقط من آخر 9 مباريات بكل المسابقات، ولم يعرف الفريق طعم الانتصار في آخر مباراتين بالدوري.
وخسر نابولي من فروسينوني برباعية دون رد، في الكأس، قبل أن يخسر بهدفين دون مقابل من روما، ثم تعادل مع مونزا بلا أهداف، قبل أن يخسر بثلاثية من تورينو، ليعود بعدها ويفوز بهدفين لهدف على حساب ساليرنيتانا، ثم تعثر بالتعادل مع لاتسيو بلا أهداف، وانتصر بعدها على هيلاس فيرونا بهدفين لهدف، قبل الخسارة من ميلان بهدف.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل