• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تيباس يرد على تصريحات تشافي ويتوقع مصير مبابي

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,298
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ88,530
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1707408780153.jpeg
رد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على تصريحات تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، التي اشتكى فيها من محاباة التحكيم للغريم التقليدي، ريال مدريد، ووصفه لمسابقة الليجا بأنها مغشوشة.

تيباس قال في تصريحات نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء اليوم الخميس" الدوري الإسباني ليس مسابقة مغشوشة، لا أظن أن لابورتا وتشافي يؤمنان بهذا الأمر".

تيباس ينصح مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد:
وعن إمكانية انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، قال" كل يوم يمر تزداد نسبة انتقاله إلى ريال مدريد بواقع 2%، قبل ذلك كنت أقول إن نسبة وصوله لمدريد 50%، الآن هي 55 إلى 60%".
وواصل تيباس حديثه" على مبابي أن يبحث عن مكان أكبر من وضعه الحالي، وباريس لا يملك بعد نفس المكانة العالمية لريال مدريد، لا يجب أن يفكر في الحاضر فقط، ولكن ما يمكن أن تجلبه قيمة شعار ريال مدريد في المستقبل".
وبخصوص المدرب الذي يتمنى قدومه لتدريب برشلونة بعد قرار تشافي هيرنانديز بالرحيل، قال" أي من أفضل المدربين في العالم، أحب أن أرى أفضل المدربين هنا، كلوب، ومورينيو، والجميع".


فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل