• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فرشاة وألوان.. إلهام الفضالة تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل "بعد غيابك عني"

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
  • غزل غزل:
    من العايدين والفايزين اعضاء وزوار منتديات شباب الرافدين ،كل عام وانتم بألف خير ؛ أدام الله أعيادكم بقرب من تحبون 🎉💜🍬

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,205
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,149
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif


1706701473795.png

"بعد غيابك عني" هو اسم المسلسل الذي تخوض به الفنانة إلهام الفضالة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل؛ حيث أعلنت خلال الأيام الماضية، عن بدء تصوير مشاهدها بهذا العمل، الذي يجمعها بكوكبة من نجوم الخليج، وهم: تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، شهد سلمان وآخرون، ومن تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

[BGCOLOR=rgb(97, 189, 109)]إلهام الفضالة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "بعد غيابك عني"[/BGCOLOR]



وكشفت الفنانة إلهام الفضالة عن اسم شخصيتها في المسلسل؛ إذ تقدم شخصية سيدة تُدعى "شاهة" وهي مولعة بالرسم والتلوين، وتبيّن ذلك الأمر من الصورة التي نشرتها عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والتي ظهرت من خلالها بملابس شخصيتها وهي ممسكة فرشاة للرسم؛ معلقة: "شخصية شاهة في مسلسل بعد غيابك عني.. رمضان 2024".

[BGCOLOR=rgb(97, 189, 109)]خط درامي يجمع بين إلهام الفضالة وتركي اليوسف:[/BGCOLOR]

ومن قبلُ، كشفت النجمة إلهام الفضالة، عن وجود خط درامي يجمعها بالفنان السعودي تركي اليوسف؛ حيث نشرت صورة تجمعهما عبْر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" من كواليس المسلسل؛ معلقة: "عائلة شاهة وعبدالله".
وتأكيداً على هذا الخط الدرامي، جاء تعليق الفنانة الشابة ملك أبوزيد، والتي تشارك في المسلسل، على صورة إلهام الفضالة؛ كاشفاً عن هذا الأمر: "أحلى وأحن شاهة بالدنيا.. أموووت عليكِ وعلى بابا عبدالله".

جدير بالذكر، أن النجمة إلهام الفضالة كان لها حضور مميز ومختلف في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل "النون وما يعلمون". وضم المسلسل عدداً من النجوم، هم: شهاب جوهر، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، وآخرون. والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن الأشكناني، ومن إخراج حمد البدري.
ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول "فجر" إلهام الفضالة، التي تحمل بداخلها كراهية شديدة تجاه أشقائها بسبب ما لاقته طوال حياتها وهي صغيرة من قهر وانتقام. وخلال الأحداث يحاول شقيقها "براك" شهاب جوهر، جمع أسرته، وتهدئة الأوضاع، وإصلاح ما يمكن إصلاحه

[BGCOLOR=rgb(97, 189, 109)]خواتي غناتي عمل درامي منتظر لـ إلهام الفضالة:[/BGCOLOR]

انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي"، مع المخرج سائد هواري، والمُقرر عرضه قريباً، والذي ستُجسد فيه دور "غيداء". ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم.
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل، كلٌ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان. العمل من تأليف جميلة جمعة.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل