• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كتاب الاقتصاد عاريا

عبدالحميد1

عضو في شباب الرافدين
2024-01-08
6
مصر
جوهرة
დ2,271
الجنس
ذكر
الاقتصاد عاريًا
يعد ملخصات الكتب الاقتصاد عاريًا هو كتاب يهدف إلى شرح المفاهيم الاقتصادية بطريقة مبسطة وممتعة مستخدمًا أمثلة وقصص من الحياة اليومية لتوضيح الأفكار الاقتصادية يتناول الكتاب موضوعات اقتصادية متنوعة مثل العرض والطلب والتضخم وسياسات الحكومة الاقتصادية بشكل عام من خلال لغة سهلة الفهم وأسلوب قصصي يسعى ويلان إلى جعل المفاهيم الاقتصادية مفهومة للقراء غير المتخصصين في مجال الاقتصاد يتحدث الكتاب أيضًا عن كيفية تأثير القرارات الاقتصادية على حياة الأفراد والمجتمع بشكل عام.
نبذة عن مؤلف ملخصات الكتب الاقتصاد عاريًا
ملخصات الكتب الاقتصاد عاريًا من تأليف تشارلز ويلان Charles Wheelan هو مؤلف وأكاديمي أمريكي معروف بأعماله في مجال الاقتصاد والكتابة حاز على شهرة واسعة من خلال كتبه التي تقدم مفاهيم اقتصادية معقدة بطريقة مبسطة وسلسة حاز تشارلز ويلان على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كوينز في كينغستون حصل على درجة الماجستير في العلوم الاقتصادية من جامعة كوينز وبعد ذلك حصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة كوينز.
أهم ما يقدمه كتاب الاقتصاد عاريًا
يتناول ملخصات الكتب الاقتصاد عاريًا العديد من المفاهيم والمصطلحات الاقتصادية ولكن بشكل مبسط وسهل الفهم وهو ما ساعد بشكل قوي في انتشار كتاب تت ومن أهم ما يقدمه ملخص كتاب الاقتصاد عاريا:
فهم الأساسيات حيث يقدم الكتاب شرح للمفاهيم الأساسية في الاقتصاد مثل العرض والطلب وكيفية تأثيرها على السوق.
التفاعل بين الاقتصاد والحياة اليومية حيث يستخدم ويلان أمثلة من الحياة اليومية لشرح كيف يؤثر الاقتصاد على الأفراد والمجتمع.
السياسات الاقتصادية حيث يناقش الكتاب مختلف السياسات الاقتصادية وكيف يمكن أن تؤثر على الاقتصاد بشكل عام وعلى حياة الأفراد.
التفاعل بين الدولحيث يلقي نظرة على كيفية تفاعل الاقتصادات الوطنية مع بعضها البعض على المستوى العالمي وتأثير العولمة.
الاستثمار والأعمال يتحدث كتاب الاقتصاد عاريا عن كيفية عمل الاستثمار ودور الأعمال في الاقتصاد.
التحليل الاقتصادي للسياسات يساعد الكتاب في تمكين القارئ من فهم التحليل الاقتصادي للقضايا السياسية والاقتصادية.

يعتبر ملخصات الكتب كتاب الاقتصاد عاريًا مصدر ممتع وسهل القراءة للأفراد الذين يرغبون في فهم الاقتصاد دون الحاجة إلى معرفة مسبقة بالمواضيع الاقتصادية.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
للنجاح اناس يقدرون معناه وللابداع اناس يحصدونه لذا نيابة عن كل مواطني شباب الرافدين نقدر جهودكم الجبارة
=========================================
برفد الدولة الشبابية بالمشاركات ودوام التواصل فأنتم أهل للشكر والتقدير
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل