• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رانيا التومي تنضم لمسلسل "شمال إجباري"

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,072
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1704735844778.jpeg

انضمت الفنانة التونسية رانيا التومي لأبطال مسلسل "شمال إجباري" الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2024.

وأعلنت رانيا التومي خبر انضمامها للمسلسل ونشرت صورتها مع المخرج عبر حسابها على Instagram وكتبت: "يشرفني انضمامي لمسلسل "شمال اجباري" للمخرج القدير محمد خضري … شكرا على منحي ثقتكم الكبيرة في العمل مع قامات كبيرة في العالم العربي".

كما نشرت صور من كواليس العمل ظهرت فيها مع الفنان عماد رشاد.

مسلسل شمال إجباري:

ومسلسل "شمال إجباري" من بطولة محمد لطفي وراندا البحيري وصلاح عبد الله وعماد رشاد ولبنى ونس وهايدي رفعت وإيمي سالم وأحمد عزمي وحسن عبد الفتاح وسمسم شهاب وعلاء زينهم ومحمود فارس وإبرام سمير وأحمد عزمي ومصطفي الغيطاني، تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.

وكانت رانيا التومي شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف.

وقدمت رانيا التومي خلال المسلسل دور عالمة المصريات "لونا" التي تبحث عن خطابات تدلها على كنز مدفون في مكان ما.

مسلسل سرة الباتع:

تدور أحداث مسلسل "سره الباتع" حول شخصية "حامد"، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان "حامد"، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

مسلسل "سره الباتع" بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل