• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مسلسل "عمر" يواصل حصد النجاح.. وهذه الممثلة تنضم إلى العمل

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,213
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,185
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995795252461.gif

1675088599456.png
بعد عرض حلقته الثالثة لا يزال مسلسل عمر يحقق نتائج مذهلة من حيث المتابعة والحضور الجماهيري، كما أنه تصدر مشاهدات المسلسلات التركية المعروضة في الفترة الأخيرة.
وجذب المسلسل الذي يقوم ببطولته الممثل الشاب صلاح الدين باشالي عدداً من الفنانين الأتراك، كذلك الممثلة الشهيرة هازال كايا التي اعترفت في إحدى مقابلاتها المتلفزة بأنها لا تشاهد المسلسلات التركية إطلاقاً باستثناء مسلسل عمر. وأعلن القائمون على المسلسل انضمام واحدة من الممثلات الشهيرات إليه وهي الممثلة سيماي بارالاس، التي سبق لها وأن اشتهرت بصورة كبيرة، عندما قدمت شخصية داملا بالمسلسل التركي "إسطنبول الظالمة".

1675088625288.png
وتظهر "بارالاس"، في مسلسل "عمر"، الذي يحكي قصة شاب يدعى "عمر"، يعرف بسمو أخلاقه في الحي الذي يقطنه، ويحبه الجميع دون استثناء، ويعمل مؤذناً بأحد المساجد، وينحدر من عائلة متدينة، إذ إن والده هو إمام المسجد.
ويغرم "عمر" بسيدة مطلقة لديها طفل وتكبره سناً وتدعى "غمزة"، لكن والده يرفض استمرار هذه العلاقة والزواج بهذه السيدة التي تحاول هي الأخرى كبح مشاعرها تجاه عمر وتبتعد عنه، كما أنها ترفض الزواج منه بشكل رسمي. ويقرر والده تزويجه بأخرى، ويبدأ بالبحث بين فتيات الحي حتى يجد فتاة تدعى ثريا، وهي التي تجسد دورها الممثلة المنضمة حديثاً للعمل سيماي بارالاس.

1675088638646.png
أما والد عمر، فيمر بتجربة مريرة سابقة، إذ إن ابنته الكبرى تزوجت رغم معارضته، واعتبر أنه فقدها للأبد، وبدأت تدفع ثمن تمردها على قرار والدها من دون أن تجرؤ على الإفصاح عن الظروف الصعبة التي تعيشها بسبب زواجها من رجل رفضته أسرتها.

1675088652563.png
وضمن ذات السياق، قال بطل المسلسل صلاح الدين باشالي، في تصريحات صحفية أنه ليس غريباً على الدور الذي يقدمه في المسلسل، لأنه يحرص على الذهاب إلى المسجد في حياته الواقعية وأنه ملتزم بهذا الأمر منذ طفولته، مؤكداً أن العمل يقدم بحسن نية. ويشارك في بطولة مسلسل "عمر" كل من باريس فالاي الذي يقدم شخصية والد عمر، وميرفي ديزادار التي تؤدي دور السيدة "غمزة" التي يحبها عمر، وجوكشي باهادير في دور شقيقته.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995795301222.gif


 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل