• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

امرأة ترمي القهوة الساخنة على رجل يرتدي “الكوفية” في نيويوركألقت السلطات القبض على امرأة من بروكلين بتهمة ارتكاب جرائم كراهية بسبب مقطع فيديو مثير

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لا داعي لتكرار رسائلك لقد تم تجاهلك من المرّة الأولى وإنتهى الأمر.🌺🍃
  • غزل من الغزل:
    ربما الظـروف تغيـر الأشكال والملامح ؛ولكن لن تقـدر على تغييـر الأصـل.🌟🍃
  • غزل من الغزل:
    " الطيبون كلما أرادوا أن يصبحوا سيئين فشلوا .. لأن بداخلهم بذرة صغيره تسمى الضمير .. هي تمنعهم "🌟🍒
  • غزل من قلب الغزل:
    عِيد أَضْحَى مُبَارَك أعَادَه الله عَلَيْكُمْ بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَات، كُلُّ عَام وَأَنْتُمْ أَ قربْ مَنْ الله🌟🦋
😡
امرأة ترمي القهوة الساخنة على رجل يرتدي "الكوفية" في نيويورك

ألقت السلطات القبض على امرأة من بروكلين بتهمة ارتكاب جرائ.م كراه.ية بسبب مقطع فيديو مثير للقلق يظهر فيها القهوة الساخنة وهي تُلقى على أب يرتدي وشاحًا فلس.طي.نيًا بينما كان مع ابنه الصغير في الملعب.
وقالت شرطة نيويورك إن هداسا بوزاكارافاني، البالغة من العمر 48 عامًا، تم احتجازها ووجهت إليها تهمة ارتكاب جري.مة كراه.ية والاعت.داء على شخص أقل من 11 عامًا، والمضايقة الشديدة والته.ديد.
وجاء اعتقالها بعد أسبوعين تقريبًا من انتشار مقطع فيديو للاعتداء في Fort Greene عندما كان الأب الأمريكي الهندي أشيش براشار البالغ من العمر 40 عامًا، يرتدي الكوفية – وهو وشاح عربي تقليدي باللونين الأبيض والأسود – أثناء وجوده في ملعب كرة السلة في ملعب Edmonds في شارع Dekalb مع ابنه البالغ من العمر 18 شهرًا عندما بدأت المرأة في إلقاء شتائم معادية للإس.لام.
ووفقًا لبراشار، لو لم يضع ابنه بسرعة ويحميه بين ساقيه أثناء المواجهة، لكان من الممكن أن يصاب طفله بحروق بسبب المشروب الساخن الذي رمته بوزاكارافاني، وقال إنه أصيب ببعض الخدوش والكدمات نتيجة تعرضه للضرب على وجهه.
وقال براشار"لقد أخبرتني عدة مرات أنني لا أنتمي إلى هنا"، مضيفاً أنها قالت له أيضًا: "أنت إره.اب.ي".
كما أوضح براشار، وهو كاتب وناشط مؤيد قوي لحقوق الفلسط.يني.ين، إنه تلقى الوشاح العربي كهدية من فلس.طيني مسيحي منذ أكثر من عقد من الزمن أثناء عمله في الضفة الغربية.
أن بوزكارافاني دفعت ببراءتها من جميع التهم التسع الموجهة إليها وتم إطلاق سراحها بتعهد منها، ومن المقرر أن تعود إلى المحكمة في 24 يناير.
FB_IMG_1701004688940.jpg
 
؛

عطاكِ ربي ألف عافيه ..~
شكرا لرفدك الخبر ..~
&107^
🍃
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل