• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
دي بييك: واجهنا معركة في ملعب توتنهام.. مباراة الإياب صعبة

دي بييك: واجهنا معركة في ملعب توتنهام.. مباراة الإياب صعبة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ibn AliraQ
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 548

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
السمعة: 100%
النقاط 297
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
17,602
مستوى التفاعل
6,960
النقاط
297
الإقامة
العراق
Ibn AliraQ
hihi2-2019-05-01_02-05-46_348694.jpg


هاي كورة – وصف دوني فان دي بييك، لاعب نادي أياكس الهولندي مباراة فريقه أمام توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالصعبة، حيث قال :”لقد كانت معركة، وتنتظرنا مباراة صعبة في أمستردام، لكن مشجعينا سيعطوننا دفعة إضافية”، مٌضيفًا :”الفوز بهدف نظيف على ملعب توتنهام نتيجة جيدة لكن علينا حسم الأمور في لقاء الإياب، يجب أن نبقى هادئين، لا أعرف ماذا سيفعلون في لقاء الإياب، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل وعلينا أن نشاهد الأسبوع المقبل”.

المصدر...
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل