• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لا داعي لتكرار رسائلك لقد تم تجاهلك من المرّة الأولى وإنتهى الأمر.🌺🍃
  • غزل من الغزل:
    ربما الظـروف تغيـر الأشكال والملامح ؛ولكن لن تقـدر على تغييـر الأصـل.🌟🍃
  • غزل من الغزل:
    " الطيبون كلما أرادوا أن يصبحوا سيئين فشلوا .. لأن بداخلهم بذرة صغيره تسمى الضمير .. هي تمنعهم "🌟🍒
  • غزل من قلب الغزل:
    عِيد أَضْحَى مُبَارَك أعَادَه الله عَلَيْكُمْ بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَات، كُلُّ عَام وَأَنْتُمْ أَ قربْ مَنْ الله🌟🦋

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,312
العراق
جوهرة
დ13,866
الجنس
ذكر
AA1gFkx8.jpeg

أعلنت شبكة قنوات SSC الرياضية عن توظيف "أساطير التعليق العربي" للمشاركة في التعليق على مباريات الدوري السعودي لكرة القدم في المستقبل القريب.

وقد نشرت القناة الرياضية هذا الإعلان على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، حيث تم التأكيد على انضمام المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض والمعلق المصري البارز مدحت شلبي إلى فريق المعلقين المميزين للقناة. وتم أيضًا الإعلان عن انضمام المحلل الرياضي المصري تامر بدوري إلى قائمة خبراء التحليل الرياضي للقناة.

تعاود مباريات دوري روشن السعودي انطلاقها اليوم الخميس، حيث ستشهد الجولة السادسة من المسابقة منافسات مثيرة. وكذلك ستنطلق مباريات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم 24 سبتمبر الحالي.

يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي حاليًا برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، وهو يتقاسم الصدارة مع فريق التعاون بفارق الأهداف. فيما يأتي نادي الاتحاد، الحامل للقب الدوري السابق، في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن النادي الأهلي الذي يحتل المركز الرابع.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل