• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
  • غزل غزل:
    من العايدين والفايزين اعضاء وزوار منتديات شباب الرافدين ،كل عام وانتم بألف خير ؛ أدام الله أعيادكم بقرب من تحبون 🎉💜🍬

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,303
العراق
جوهرة
დ13,228
الجنس
ذكر
infinix.jpeg

تُعد شركة Infinix من الشركات الناشئة في مجال صناعة الهواتف الذكية، ولكنها استطاعت أن تثبت وجودها في السوق العالمي من خلال تقديم أجهزة ذات مواصفات عالية وأسعار تنافسية. في سبتمبر 2023، أطلقت الشركة هاتفها الجديد Infinix Zero 30، والذي يُعد أول هاتف من الشركة يدعم شبكات الجيل الخامس (5G).

مواصفات Infinix Zero 30
يتميز هاتف Infinix Zero 30 بشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة +FHD (1080 × 2400 بكسل)، ومعدل تحديث 144 هرتز. ويحتوي الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 8020 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي ثلاثية العدسات، وتتكون من عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة، وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابكسل للعزل. وتوجد كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل للتصوير السيلفي.

يعمل هاتف Infinix Zero 30 بنظام التشغيل Android 13، ويدعم الشحن السريع بقدرة 68 واط. ويأتي الهاتف ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

تاريخ الإعلان والأسعار
تم الإعلان عن هاتف Infinix Zero 30 في سبتمبر 2023، وبدأ طرحه في الأسواق في أكتوبر 2023. يبدأ سعر الهاتف في مصر من 6999 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية من 699 ريال سعودي.

مقارنات مع إصدارات سابقة
يُعد هاتف Infinix Zero 30 ترقية لجهاز Infinix Zero 20 الذي تم إطلاقه في عام 2022. يتميز هاتف Infinix Zero 30 بشاشة أكبر بحجم 6.78 بوصة، ومعدل تحديث أعلى 144 هرتز، ومعالج أقوى MediaTek Dimensity 8020، وكاميرا رئيسية بدقة أعلى 108 ميجابكسل.

أما عن سعر الهاتف، فهو أعلى من سعر جهاز Infinix Zero 20 الذي كان يبدأ من 5999 جنيه مصري.

التصميم والبناء
يتميز هاتف Infinix Zero 30 بتصميم أنيق وحديث. يأتي الهاتف بظهر من الزجاج المنحني، وإطار من البلاستيك. يوجد في الجزء العلوي من الظهر كاميرا خلفية ثلاثية العدسات. وفي الجزء السفلي، يوجد منفذ USB-C، ومكبر صوت، وفتحة لبطاقة SIM.

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان: الأسود، الأزرق، والذهبي.

الشاشة
يتميز هاتف Infinix Zero 30 بشاشة AMOLED رائعة. توفر الشاشة جودة صورة رائعة وألوان نابضة بالحياة. كما يتميز الهاتف بمعدل تحديث 144 هرتز، والذي يوفر تجربة سلسة وسلسة عند التمرير والتصفح.

الأداء والكاميرا
يوفر هاتف Infinix Zero 30 أداءً قويًا بفضل معالج MediaTek Dimensity 8020. يمكن للهاتف التعامل بسهولة مع المهام اليومية، مثل التصفح، وتشغيل الألعاب، وتحرير الفيديو.
تتميز كاميرا هاتف Infinix Zero 30 بدقة 108 ميجابكسل، والتي توفر صورًا واضحة ومحددة. كما تتميز الكاميرا بميزة التثبيت البصري (OIS)، والتي تساعد على تقليل الاهتزاز عند التصوير.

البطارية والشحن
يتميز هاتف Infinix Zero 30 ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر عمر بطارية طويل. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 68 واط، والذي يمكنه شحن البطارية بنسبة 100% في غضون 30 دقيقة.

التقييم والخلاصة
يُعد هاتف Infinix Zero 30 خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف 5G بشاشة AMOLED وكاميرا 108 ميجابكسل. يوفر الهاتف أداءً قويًا وعمر بطارية طويلًا، كما أنه مزود بميزات أخرى رائعة، مثل الشحن السريع بقدرة 68 واط.
ومع ذلك، فإن الهاتف لا يخلو من العيوب، حيث أنه يفتقر إلى بعض الميزات الموجودة في الهواتف الذكية الراقية، مثل دعم الشحن اللاسلكي. ومع ذلك، فإن هذه الميزات ليست ضرورية للجميع، وبالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف 5G بسعر معقول، فإن هاتف Infinix Zero 30 يُعد خيارًا رائعًا.

التقييم العام
التصميم والبناء: جيد
الشاشة: ممتاز
الأداء والكاميرا: ممتاز
البطارية والشحن: ممتاز
السعر: جيد

التوصية
إذا كنت تبحث عن هاتف 5G بشاشة AMOLED وكاميرا 108 ميجابكسل بسعر معقول، فإن هاتف Infinix Zero 30 يُعد خيارًا رائعًا.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل