• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
برشلونة وريال مدريد …نهائي كأس السوبر الأسباني وتدخلات بيريز!

برشلونة وريال مدريد …نهائي كأس السوبر الأسباني وتدخلات بيريز!

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ibn AliraQ
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 547

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
السمعة: 100%
النقاط 297
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
17,612
مستوى التفاعل
6,970
النقاط
297
الإقامة
العراق
Ibn AliraQ
hihi2-2019-04-29_16-18-17_146065.jpg


هاي كورة_ تم الإعلان رسميا عن إن النسخة القادمة من بطولة كأس السوبر الإسباني ستُقام بمشاركة 4 فرق في المملكة العربية السعودية من الفترة من 8 يناير حتى 12 يناير .


نظام البطولة إقتضى التالي :

نصف النهائي الأول: بطل الكأس ضد وصيف الدوري يوم 8 يناير

نصف النهائي الثاني: بطل الدوري (برشلونة) ضد وصيف الكأس يوم 9 يناير

برشلونة هو بطل الدوري ولو حصد الكأس سيكون من حقه أن يختار من يواجهه …إما سيلعب كبطل للدوري ويختار فالنسيا إما سيختار أن يكون بطلا للكأس ويختار أتلتيكو مدريد !

السؤال الآن هل يمكن أن يلعب برشلونة ضد ريال مدريد في نصف نهائي السوبر الأسباني أم ستتدخل الشركات الراعية للبطولة من أجل فكرة إقامة نهائي مثير يجمع بين ريال وبرشلونة !

الغريب إنه حتى البارحة كان هناك رفض كبير من فرق الليجا لفكرة السوبر بسبب عدم وجود عدالة في المداخيل بين باقي الفرق ولكن الغريب عند الإستفتاء رأينا موافقة شبه جماعية ماعدا من فريقين فقط …مالذي حدث ..هل هناك تدخلات من فلورنتينو بيريز أو من رئيس الإتحاد الأسباني ؟ هناك شيء ما حدث في الكواليس غير معروف !

المصدر...
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل