• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مجلة Research Journal in Advanced Humanities ترفض نشر البحوث العراقية والسبب

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,849
العراق
جوهرة
დ27,205
الجنس
أنثى
🔴 مع الاسف هكذا اصبحت سمعة العراق العلمية عالمياً بسبب مكاتب السمسرة والذين يتعاملون معها ،،، على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اتخاذ خطوات ملموسة لملاحقة هذه المكاتب واصحابها قانونياً وذلك باقامة شكوى ضدهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان ايقاف تلك المكاتب ،،، والسبب:



🔹 هذه المجلة Research Journal in Advanced Humanities





🌐 https://royalliteglobal.com/advanced-humanities



▪️ بالصفحة الرئيسية مكتوب ماتقبل البحوث من العراق.



🔹 تستطيعون قراءة الاعلان وهذا النص

Through our extensive investigation, we have found out that about 80% of submissions by Iraqi and Pakistani authors are plagiarised. In our investigation, we have discovered that works published by major publishers such as Taylor and Francis, Springer, Sage, Elsevier are their main target. They use AI-based websites such as Quilbot, Grammarly to paraphrase the papers in such as way that they look very original. In addition to that, some of them who claim to be agents, have scammed so many unsuspecting authors with fraudulent acceptance letters, with an aim to make money. Research Journal in Advanced Humanities doesn't have nor work with any agent(s) in any part of the world. To safeguard the integrity of the journal, the journal will not accept nor publish submissions from Iraq and Pakistan effective 28th February 2023.



🔹 وهذه ترجمة النص (ترجمة كوكل)



من خلال تحقيقنا المكثف ، اكتشفنا أن حوالي 80٪ من الطلبات المقدمة من قبل المؤلفين العراقيين والباكستانيين كانت مسروقة. في تحقيقنا ، اكتشفنا أن الأعمال التي نشرها كبار الناشرين مثل تايلور وفرانسيس ، سبرينغر ، سيج ، إلسفير هي هدفهم الرئيسي. يستخدمون مواقع الويب القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل Quilbot و Grammarly لإعادة صياغة الأوراق بطريقة تبدو أصلية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، قام بعضهم الذين يدعون أنهم وكلاء ، بخداع العديد من المؤلفين المطمئنين بخطابات قبول احتيالية ، بهدف كسب المال. لا تمتلك مجلة Research Journal في العلوم الإنسانية المتقدمة ولا تعمل مع أي وكيل (وكلاء) في أي جزء من العالم. حفاظًا على نزاهة المجلة ، لن تقبل المجلة أو تنشر أي مشاركات من العراق وباكستان اعتبارًا من 28 فبراير 2023.



🚫 منقول للفائدة ❌



🔵
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل