• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
ماذا لو أنقرض "الذباب" ؟ 🪰

ماذا لو أنقرض "الذباب" ؟ 🪰

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع غزل..ᥫ᭡
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 2
  • المشاهدات المشاهدات 264

غزل..ᥫ᭡

💕 وكأنكِ زهرهَ ڪلٰ الٓفراشَاتَ تنتمي إليكِ .💕
السمعة: 100%
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
النقاط 118
الحلول 0
إنضم
2021-10-11
المشاركات
53,094
مستوى التفاعل
18,193
النقاط
118
الإقامة
مختبئه خلف الغيمات
غزل..ᥫ᭡
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1686224434147.png
[BGCOLOR=rgb(177, 236, 140)]ماذا لو أنقرض "الذباب" ؟ 🪰[/BGCOLOR]
سوف ينقرض 11،082 نوع من النباتات تعتمد على الذباب في تلقيحها لإنتاج البذور .
سوف ينتج عنه إنقراض 966 نوع من الطيور تعتمد على هذه النباتات في تكاثرها و غذاءها .
انقراض هذه الطيور سوف يؤدي لزيادة كبيرة في 77 نوع من الحشرات و الآفات الضارة و بالتالي تدمير أغلب المحاصيل الزراعية للبشر .
كما سوف يقلل من تفسخ النفايات و الفضلات العضوية التي يعمل الذباب على تحويلها ..ما يجعلها بؤر لتكاثر أنواع كثيرة من الفيروسات و الأوبئة .
و تكون المحصلة النهائية الإضرار بالنظام بالبيئي و إنهيار السلسلة الغذائية تؤدي في النهاية إلى إنقراض الإنسان بسبب الجوع أو المرض .
قال تعالى : ( إنا كل شيء خلقناه بقدر )
ـــ٭ٰٖـٰٖـٰٖــــ٭ٰٖـٰٖـٰٖــــ٭ٰٖـٰٖـٰٖــــ٭ٰٖـٰٖـٰٖــــ٭ٰٖـٰٖـٰٖـ


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
🤔🤔🤔

🤔

🤔🤔🤔
 
"..
شكرا لك لمرورك الطيب ..🌷
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل