• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مي حريري: نجوى كرم كانت على علاقة غرامية مع ملحم بركات.. وأعمامي طردوه حين تزوجني

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,205
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,160
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1685907311936.png
كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري عن التفاصيل الصعبة التي عاشتها في حياتها، وما مرّت به من أزمـات، مؤكدة أن الظروف الصعبة التي عاشتها لا يستطيع أي إنسان تحمُّلها.
وقالت إنها تعتبر نفسها ضحية من ضحايا الحرب، لأنها لم تعش طفولتها بشكل طبيعي، وهذا بسبب الظروف المحيطة، مشيرة إلى أن زواجها المبكر في عمر الـ12 عاما كان بملء إرادتها وبسبب الظروف المؤلمة التي عاشتها.
وأضافت، أنها ترفض الزواج المبكر رفضا قاطعا، وتعتبر أن زواجها بتلك الفترة تجربة وانتهت، مؤكدة أنها لم تتعرض لعنف زوجي من قبله، "على العكس كان رجلا شهما ومحترما".
[BGCOLOR=rgb(84, 172, 210)]علاقتها بعائلتها[/BGCOLOR]
ولم تتمالك حريري دموعها عند الحديث عن والدتها الراحلة، خلال ظهورها مع الإعلامي علي ياسين ببرنامج "كتاب الشهرة"، حيث وصفت وفاة والدتها بـ"غصة العمر" وبأصعب شيء مرت به، مشيرة إلى أنها توفيت بعد معاناتها من مضاعفات جلطة وخضوعها لجلسات فيزيائية.
وأعربت عن ندمها الشديد حول تصريحها الذي كشفت فيه تعاطي والدها للمخدرات، لأن هذا التصريح فهم بشكل خاطئ وأساء لوالدها الراحل، مبينة أن تجربة والدها علمتها الكثير وسببت لها عقدة نفسية جعلتها تبتعد تماما عن الكحول والمخدرات.
وأكدت أنها تتفهم معاملة شقيقها السيئة لها في مرحلة معينة؛ لأنه كان يعاني من صدمة نفسية بسبب وفاة والده وشقيقه، وكان يغار عليها ويحبها بشكل جنوني لذلك رفع السلاح بوجهها.

[BGCOLOR=rgb(84, 172, 210)]مي حريري وملحم بركات[/BGCOLOR]
من جانب آخر، كشفت مي حريري أن أعمامها طردوا زوجها ملحم بركات من منازلهم حين تزوجها، وذلك لأنه من ديانة مختلفة.
وأكدت أن بركات اعتنق الإسلام من أجل أن يتزوجها، وكان هذا الأمر صعبا عليه جدا، حيث إنه بقي لمدة 48 ساعة في المنزل دون أن يرى أو يكّلم أحدا.
وبينت أن إحدى شركات الإنتاج عرضت عليها تجسيد قصة حبهما في مسلسل تلفزيوني، وتجد أن النجمين عابد فهد ونادين نسيب نجيم مناسبين لتأدية شخصياتهما.
وكشفت مي خلال الحلقة أن بركات كان على علاقة غرامية بالفنانة نجوى كرم، مشيرة إلى أنها لمحتها أثناء خروجها من منزله، قائلة: "كنت شوفها طالعة من بيته الساعة 6 الصبح"، بحسب تعبيرها.
وبينت الفنانة أنها ما كانت لتتزوج بركات لو عاد بها الزمن إلى الوراء، مؤكدة لأول مرة أنه أشهر إسلامه لأجل الزواج منها وأنه كاد يقتلها بالرصاص.

[BGCOLOR=rgb(84, 172, 210)]اختياراتي خاطئة[/BGCOLOR]
ولفتت حريري إلى أنها تعتبر نفسها مظلومة بالوسط الفني ولم تأخذ حقها كما يجب، وذلك بسبب اختياراتها الخاطئة وليس لأنها حوربت أو تعرضت لمؤامرة كما يشاع.
وأوضحت أنها تعتبر نفسها امرأة حرة، ولا تطلق على نفسها صفة المطلقة؛ لأن هذه الكلمة تسيء لمشاعر المرأة، كما بينت أنها تحترم القيم والمبادئ التي تربت عليها بالرغم من تمردها على بيئتها المحافظة.
[BGCOLOR=rgb(84, 172, 210)]علاقتها بالفنانين[/BGCOLOR]
ونفت حريري أن يكون هناك خلاف بينها وبين الفنانة إليسا، مشيرة إلى أنها لم تحذف التغريدة التي هنأتها فيها بأغنيتها الجديدة، ومعربة عن حبها الكبير لها.
كما أعربت عن حبها للفنانة أحلام الشامسي قائلة، إن أحلام سألتْ عنها بلهفة خلال فترة جائحة الكورونا، وفي حال احتاجت المال فستطلب منها.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل